الرئيسية / منوعات / امرأة حامل فى ورم وزنه 26 كيلو.. فيديو وصور

امرأة حامل فى ورم وزنه 26 كيلو.. فيديو وصور

صدى البلد اعتقد الأطباء أنها حامل فى بداية الأمر، خاصةً مع تورم بطنها بشكل كبير، ورجح بعضهم أنها ربما تضع 7 او 8 توأم دفعة واحدة، ولكن الكارثة أنها كانت تحمل ورمًا ضخمًا داخل أحشائها طوال تلك الأشهر.
وعانت "كيلي فافل"، البالغة من العمر 28 عامًا من ورم عملاق داخل المبيض، حتى اكتشف الأطباء حقيقة هذا الوحش الذي هدد حياتها وكاد ان يلقي حتفها.
وأجرت كيلي، والتى تقطن مدينة سوانسا البريطانية، العديد من اختبارات الحمل، دون أن تظهر أى نتيجة، وعلى الناحية الأخري يزداد وزنها يومًا بعد الآخر، فقررت الخضوع لإجراء الفحوصات والتحاليل، لتكتشف حقيقة ما تحمله طوال عدة أشهر، وتقرر إجراء جراحة للتخلص منه، بعد مشاكل كثيرة فى التنفس والتي سببها هذ الورم.
وبعد تشخيص طبيبها الخاص للحالة وإجراء آشعة الألتراساوند، تبين أن وزن الورم ثلث وزنها بالكامل تقريبًا، أي 26 كيلو جرام، وظلت الزوجة الشابة فى غرفة العمليات لعدة ساعات تحت إشراف فريق طبي بالكامل، لتخليصها من معاناتها.
وبعد نجاح عملية استئصال الورم، ترك ندبةً كبيرة بطول 28 سنتيمترًا فى بطنها، ولكنها عبرت عن سعادتها الغامرة لعودة حياتها لها مجددًا، بعد معاناة على مدار قرابة العام، من حمل كاذب تبين أنه ورم قاتل.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *