الرئيسية / عاجل / ​أسرة العندليب ترحب بتجسيد مينا مسعود لشخصية حليم بشرط

​أسرة العندليب ترحب بتجسيد مينا مسعود لشخصية حليم بشرط

​أسرة العندليب ترحب بتجسيد مينا مسعود لشخصية حليم بشرط

«أتمنى تجسيد شخصية عبد الحليم حافظ بآلامه ونجاحاته والتي فاقت كل المقاييس» كان هذا خلاصة ما صرح به النجم العالمي مينا مسعود، تعليقاً على الشخصية التي يحلم بتقديمها على الشاشة في فيلم عالمي.
وفي تصريح صحفي رحبت أسرة عبد الحليم حافظ، وبالتحديد محمد شبانة نجل شقيق العندليب بعرض مسعود، مؤكدين أن تقديم فيلم عالمي عن النجم المصري الأشهر عبر تاريخ الموسيقى أمر مهم، خاصة حينما يلعب الدور نجم من أصول مصرية، يحظى بحب شريحة كبرى من الجمهور حول العالم.
واستكمل: «لو حدث ذلك فلابد أن يكون التركيز على النجاحات الكبرى التي حققها عبد الحليم حافظ، ودوره في تغيير شكل الأغنية خلال الحقبة الأهم في تاريخ الفن العربي، والتي تسمى بالعصر الذهبي، كما أن آلامه وتحديه للمرض جزءاً لا يتجزأ من تشكيل شخصيته الفنية والتي شكلت إحساسه المتدفق».
وعن المقابل المادي الذي ستحصل عليها أسرة العندليب لو تم الأمر، قال شبانة: «بالتأكيد المادة مهمة في أي شئ، ومن حق أسرة عبد الحليم حافظ أن تحصل على مقابل يليق بقيمة الفنان الراحل لو قُدم عمل عالمي عن حياته، لكن الأهم من هذا هو الشكل الذي سيخرج به العمل، وكيف سيتناول سيرة النجم الراحل».

هذا الخبر منقول من : الحكاية

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014