الرئيسية / حوادث / ذبحهما جزار في الحي الراقي.. قصة كلبين أشعلا “السوشيال ميديا” (صور)

ذبحهما جزار في الحي الراقي.. قصة كلبين أشعلا “السوشيال ميديا” (صور)

كتب – محمد شعبان:
مقطع فيديو لا يتعدى الدقيقة و11 ثانية، ونحو 5 صور لكلبين مزقهما جزار بساطور بمنطقة الدقي بسبب نباحهما، أحدث ثورة من الغضب بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بسرعة ضبط المتهم، حتى وصل الأمر لصدور أمر بضبط وإحضاره ليتم ضبطه بعدها بساعات.

تفاصيل الواقعة تعود إلى تواجد كلبين من فصيلة "سانت برتارد" أمام محل "الريان" بمنطقة الدقي، أطلقا نباحا فور اقتراب جزار منهما، مما أثار غضبته وقرر التخلص منهما.
متجردا من المشاعر الإنسانية والرحمة، أحضر الجزار ساطورا، وراح ينهال بالضرب على الكلبين وسط حالة من الرعب والفزع انتابت الأهالي الذين اكتفوا بالمشاهدة خوفا من "بطش" الجزار.

بعد دقائق، كانت النتيجة بشعة، الدماء أغرقت الشارع، شُقت بطن كلب "حامل" نزفت حتى نفوقها، أما الكلب الثاني تعرض لذبح جزئي بمنطقة الرقبة وقطع جزء من أذنه، وتم إنقاذه في اللحظات الأخيرة داخل إحدى العيادات القريبة من محل الواقعة.
فور انتهاء الأمر، دشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج حمل عنوان "#بلاغ إلى الداخلية المصرية_مجزرة"، الذي حظي بدعم الكثيرين الذين طالبوا بسرعة ضبط المتهم ومحاسبته وفقا للقانون على فعلته غير الإنسانية.

مع تداول الفيديو ورواج الهاشتاج، صدر أمرا بضبط وإحضار المتهم "أحمد .س.ع"، تمكنت قوة من ضبط المتهم تحت إشراف العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة وبقيادة المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي ومعاونيه الرائد حسام العباسي والنقيب محمد وحيد.
وتم اقتياد الجزار المتهم إلى ديوان القسم لسماع أقواله ومواجهته بالتحريات وأقوال شهود العيان من الأهالي، وحرر العقيد محمد الطويل، مأمور القسم، محضرا وأحاله إلى النيابة العامة للتحقيق.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *