الرئيسية / أخبار الرياضة / عاجل.. مكالمة الخطيب لـ”فايلر” تهدد مستقبل نجم الأهلي

عاجل.. مكالمة الخطيب لـ”فايلر” تهدد مستقبل نجم الأهلي

عاجل.. مكالمة الخطيب لـفايلر تهدد مستقبل نجم الأهلي

أجرى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مكالمة تليفونية بسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وأبلغه باستيائه الشديد تجاه اللاعب صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال الخطيب لعبدالحفيظ بضرورة نقل استيائه إلى اللاعب وإبلاغه بالاستبعاد من مباريات الفريق والرحيل نهائيا حال استمرار استهتاره وعدم احترام تقاليد النادي.

كما أمر الخطيب من عبدالحفيظ بتجميد خدمات اللاعب بسبب استهتاره، ويدرس السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق قرار تجميد اللاعب.

جدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وقع غرامة مالية على اللاعب بسبب تغيبه عن المران دون إذن إضافة إلى اشتراكه في أزمة تسريب التصميم الجديد لزي الفريق.

محاولة من رينيه فايلر لإعادة جمعة إلى الطريق الصحيح

كما حرص السويسري الجنسية المغربي الأصل شعيب شعيب مدرب ولمحلل الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ على عقد جلسة خاصة مع صالح جمعة لاعب الفريق؛ لتجهيزه خلال المباريات المقبلة.

وأكد شعيب؛ خلال جلسته مع اللاعب؛ أنه لاعب يمتلك إمكانيات جيدة؛ ولابد من استغلال موهبته لخدمة الفريق؛ خلال الفترة المقبلة دون الانشغال بأي أمور أخرى خارجية.

جاءت الجلسة بناءا على أوامر من السويسري رينيه فايلر المدير الفني؛ والذي طالب بوضع برنامج خاص لإعداد وتأهيل اللاعب من أجل الاستعانة به في المباريات المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي، يوم الأربعاء المقبل، على استاد الجيش بالسلام، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر الفجر