الرئيسية / أخبار الرياضة / ثنائي الأهلي يواصل التأهيل

ثنائي الأهلي يواصل التأهيل

ثنائي الأهلي يواصل التأهيل خاض عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم وبعض الفقرات التأهيلية داخل ملعب التتش، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.
واشتكى عمار من آلام في الظهر ونزلة برد، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي.
ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي التي تقام مساء الأربعاء المقبل على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.
كما أدى عربي بدر، لاعب فريق الشباب بالنادي والذي شارك في مران الفريق الأول خلال الفترة الماضية، تدريبات تأهيلية اليوم على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وخاض عربي بدر، تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالنادي.
مران قوي لحراس الأهلي
خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الاثنين، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.
وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى التدريبات القوية للحراس الثلاثة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، والتي ركز خلالها على سرعة رد الفعل، والكرات العرضية.
ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي مساء بعد غدٍ الأربعاء على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.
وكان الأهلي قد استهل مشواره في رحلة الدفاع عن لقب الدوري المصري بالفوز على مضيفه سموحة بهدف نظيف سجله رمضان صبحي.

المصدر الفجر