الرئيسية / حوادث / “خنقه بقميص نوم”.. تفاصيل التحقيق مع حداد متهم بقتل طفل منشأة القناطر

“خنقه بقميص نوم”.. تفاصيل التحقيق مع حداد متهم بقتل طفل منشأة القناطر

 "خنقه بقميص نوم".. تفاصيل التحقيق مع حداد متهم بقتل طفل منشأة القناطر

كتب- صابر المحلاوي:

كشفت تحقيقات نيابة كرداسة ومركز إمبابة، اليوم الأربعاء، تفاصيل جديدة في واقعة قتل طفل بمنطقة منشأة القناطر، على يد "حداد" بعدما فشل في اغتصابه- حسب تحريات المباحث-.

وجاء في التحقيقات، أن المتهم يدعى "هاني ك."، 37 سنة، عامل حدادة بشركة غزل ونسيج، وراء مقتل الطفل "محمد ش. "، 12 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي الأزهري، بعدما فشل في التعدي عليه جنسيًا، وخشى من افتضاح أمره.

كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تلقى اخطارًا بالعثور على جثة وسط الزراعات بمنطقة منشاة القناطر، وأسفر الفحص أن الجثة لطفل يبلغ 12 عامًا، مصابا بآثار خنق حول الرقبة، وبجواره "توكتوك" يعمل عليه سائقاً.

أوضحت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم استدرج الطفل بحجة إحضار بعض الخضروات من أرض زراعية مجاورة لهم فاصطحب الطفل بـ"التوك توك" الذي يعمل عليه، وفور وصولهما للأرض حاول المتهم التحرش بالطفل، وعرض عليه ممارسة الشذوذ معه فرفض، وهدده بإخبار والده، وفر منه هاربًا فلحق به المتهم.

أشارت تحقيقات النيابة، أن المتهم فور الإمساك بالطفل، أخرج قميص نوم حريمي من بين طيات ملابسه ولفه حول رقبته حتى خنقه، وترك الجثة بعد أن استولى على هاتف القتيل المحمول، وعاد إلى القرية وباع الهاتف بـ 50 جنيه.

ونجحت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بهدف التعدي جنسيًا على الطفل القتيل، وعندما قاومه وهدد بإخبار أسرته خشي من الفضيحة وقتله، وأرشد عن المحل الذي باع به الهاتف المحمول.

تحرر المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *