الرئيسية / عاجل / الأرصاد تحذر من سقوط أمطار على هذه المناطق

الأرصاد تحذر من سقوط أمطار على هذه المناطق

الأرصاد تحذر من سقوط أمطار على هذه المناطق
صورة أرشيفية

"الأرصاد" تحذر: من سقوط أمطار على هذه المناطق
نشرت الهيئة العامة للأرصاد، بيانًا حول حالة طقس الإثنين الموافق 7 أكتوبر2019، حيث أن الطقس سيكون معتدلًا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا.
وأضاف البيان، أن الرؤية ستقل مع الشبورة المائية في الصباح الباكر على بعض المناطق في شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، ويصاحبها سقوط أمطار على سلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب سيناء، وبعض المناطق المتفرقة من جنوب البلاد.
وأشار إلى أن الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على البحر الأحمر، وخليج السويس، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.
وتناول البيان أهم درجات لحرارة على المدن المصرية، وجاءت كالتالي
الصغرى – العظمى
القاهرة 22-32
الإسكندرية 22-29
رفح 19-29
كاترين15-29
شرم الشيخ 25-35
أسون 27-39
حلايب 28-34
christian-dogma.com
هذا وقال الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، خلال تصريحات صحفية سابقة، إن هناك انخفاض في درجات الحرارة بمعدل درجتين على مختلف أنحاء الجمهورية، وكأن الطقس يحتفل بذكرى نصر السادس من أكتوبر.
وأشار إلى أن درجة الحرارة على السواحل الشمالية تصل إلى 29 درجة، ويسود طقس حار على الصعيد حيث تصل درجة الحرارة عليه إلى 36 درجة، لافتا إلى أن البلاد مازالت متأثرة بارتفاع في نسب الرطوبة، مؤكدا أن الأجواء مناسبة للتنزه والاستمتاع بعيد النصر.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014