الرئيسية / عاجل / أحمد موسى مبارك كشف لي أسرار وبطولات القوات الجوية في حرب أكتوبر كل التحية للرئيس مبارك قائد وطني عظيم

أحمد موسى مبارك كشف لي أسرار وبطولات القوات الجوية في حرب أكتوبر كل التحية للرئيس مبارك قائد وطني عظيم

أحمد موسى مبارك كشف لي أسرار وبطولات القوات الجوية في حرب أكتوبر كل التحية للرئيس مبارك قائد وطني عظيم

موضوع
قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك كشف له عن أسرار وبطولات القوات الجوية في حرب أكتوبر.
ووجه "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" رسالة تحية للرئيس مبارك، قائلًا: "كل التحية للرئيس مبارك قائد القوات الجوية في هذا الانتصار العظيم"، وتابع: "قائد وطني عظيم من قادة نصر أكتوبر، متعه الله بالصحة والعافية".
وأوضح مقدم برنامج على مسئوليتي أن الرئيس محد حسني مبارك تحدث له عن هذا اليوم، قائلًا إن كل الأسلحة التي شاركت في معركة أكتوبر هي صاحبة الانتصار، ولم يكن الانتصار فقط للقوات الجوية إنما الانتصار للدفاع الجوي، المدفعية، المشاه، المدرعات، المظلات، الصاعقة، كل الأسلحة، متابعًا: "ذكر لي هذا الكلام منذ عامين عندما التقيت به في منزله".
واستطرد أن الرئيس مبارك قال له: "ما زال هناك أسرار خاصة لم يتم الإعلان عنها حتى اليوم موجودة لدى القيادة العامة للقوات المسلحة هي التي تتحدث عن كل شيء، مؤكد أن القوات المسلحة بكل قياداتها ورجالها هم من حققوا هذا الاتصار".
وحكى "موسى " ما قاله الرئيس مبارك بأنه: "في يوم 2 أكتوبر 1973 تحدث معي الفريق أول أحمد إسماعيل، قال لي تعال يا "حسني" أقعد معاك، فذهبت له في مكتبه، وقال لي، يوم التلات الجاي زي النهارده هنبقى فين؟ أخبار الطيران إيه؟".
وتابع: "فقولت له اطمئن اللي حصل في 1967 لن يتكرر، فأخذ سيادة الفريق نفس عميق، وقال له: " طمنتني"، فقولت له: سيادة القائد اطمئن، إحنا كسلاح طيران جاهزين وأولادنا متدربين على أعلى مستوى والضربة ستكون غير مسبوقة".
https://youtu.be/uf-EORUmPZs
هذا الخبر منقول من : الدستور

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014