الرئيسية / أخبار مصر الان / رواد تويتر بالإمارات يحتفلون بيوم الشهيد: لن ننساكم أبدا

رواد تويتر بالإمارات يحتفلون بيوم الشهيد: لن ننساكم أبدا

صدى البلد تحتفل دولة الإمارات، غدا الجمعة، بيوم الشهيد، الذي يوافق 30 نوفمبر من كل عام، هذه المناسبة التي تأتي احتفاءً بالشهداء الذين ضحوا بأرواحهم خلال أداء مهامهم الوطنية داخل الدولة وخارجها، سواءً كانوا ضمن فرق القوات المسلحة الإماراتية، أو خلال الخدمة في مجالات العمل المختلفة.
وتم الإعلان رسميًا عن يوم الشهيد عام 2015، في مرسوم أصدره الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، ويعد هذا اليوم عطلة رسمية لجميع الدوائر الحكومية والخاصة، تقوم الدولة خلاله بتنظيم مراسم وفعاليات متنوعة تستذكر فيها تضحيات شهداء الدولة الأبطال.
لذلك دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مجموعة من الهاشتاجات احتفالا بيوم الشهيد الاماراتى #الإمارات_بكم_تفخر #يوم_الشهيد2018 #شهداء_الامارات_البواسل، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعى.
وجاءت تغريدات رواد مواقع التواصل الاجتماعى احتفالا بيوم الشهيد منها "#شهداء_الامارات_البواسل لن ننساكم ابدًا انتم في صميم قلوبنا ودائمًا نحتضنكم في دعائنا وسناخذ بالثأر لأجلكم أنتم فخر الأمة"، "#الامارات_بكم_تفخر #يوم_الشهيد2018 #ذكرى_يوم_الشهيد".
كما تضمنت "دولة الإمارات التي أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه على العدل والحق والدفاع عن الأمة ها هي الإمارات تقدم ابنائها شهداء دفاعًا عن الامه #شهداء_الامارات_البواسل"، "#شهداء_الامارات_البواسل لن ننساكم ولن ينساكم التاريخ فقد ضربتم أروع الأمثلة في التضحية والدفاع عن دينكم ووطنكم".

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *