الرئيسية / المواضيع العامة / بعد فصل التعليم لـ 1070 إخواني.. ‘الباز’ يدعو جميع الوزارات لتطهير نفسها من المنتمين للجماعة

بعد فصل التعليم لـ 1070 إخواني.. ‘الباز’ يدعو جميع الوزارات لتطهير نفسها من المنتمين للجماعة

بعد فصل التعليم لـ 1070 إخواني.. 'الباز' يدعو جميع الوزارات لتطهير نفسها من المنتمين للجماعة أشاد الإعلامي محمد الباز، بالمجهودات التي تتم في البلد حاليًا لخدمة المواطن المصري، قائلًا: "إذا استطعنا صياغة عصر جديد حاليًا، فـنحن الآن في عصر المواطن المصري".
وعلق "الباز"، خلال تقيدم برنامجه "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الإثنين، على قرار وزارة التربية والتعليم الخاص بفصل 1070 معلمًا منتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، قائلًا: "خبر يستحق التوقف؛ لأننا أقرب ما يكون إلى عملية تطهير لوزارة التربية والتعليم".
وأوضح الإعلامي، أن وزير التعليم قام بفصل هؤلاء المعلمين بعد صدور أحكام قانونية ضدهم، معلقًا: "مصر دولة قانون، وبلد راقية ومحترمة".
ودعا الإعلامي محمد الباز، جميع الوزارات لتطهير الموظفين من العناصر المنتمية لجماعة الإخوان، مؤكدًا أن جماعة الإخوان عدو كامن لن يترك هذه البلد تستقر.
وأشار "الباز"، إلى أن المواطن المصري فرض وجوده، ولن تستطيع أي إدارة تجاهل المواطن المصري فيما بعد، متابعًا: "نحن أمام مرحلة هامة جدًا، ويجب أن نستغلها"، مؤكدًا أن بناء الدولة المصرية لن يكون بـ"الفهلوة".
ولفت الإعلامي محمد الباز، إلى أن وزارة التعليم تطلق أكبر بوابة إلكتروية للتوظيف الأربعاء المقبل لتعيين 120 ألف معلم وإداري وعامل.

المصدر الفجر