الرئيسية / أقتصاد / للمرة الأولى.. نكشف موعد وتفاصيل طرح أول سيارة مصرية الصنع

للمرة الأولى.. نكشف موعد وتفاصيل طرح أول سيارة مصرية الصنع

للمرة الأولى.. نكشف موعد وتفاصيل طرح أول سيارة مصرية الصنع عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجماعا مع مسئولى الهيئة العربية للتصنيع لمناقشة المشروعات المقبلة للهيئة وكان من ضمن هذه المشروعات طرح سيارة مصرية الصنع.
من جانبع أكد الفريق عبد المنعم ألتراس، رئيس الهيئة العربية للتنصيع، بأن الهيئة سوف تعلن مطلع العام الجديد عن طرح أول سيارة مصرية الصنع بنسبة 100%، مشيرا إلى أن مشروع السيارة المصرية كان على رأس قائمة أولويات الرئيس السيسي.
في هذا السياق كشفت رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن بعض مميزات السيارة المصرية قائلًا، بأنها سوف تطبيق أعلى معايير ومواصفات الجودة العالمية، وستكون مصرية الصنع بنسبة 100%، وليست مجمعة كما هو الحال في بعض السيارات، مشددًا على كون الهيئة قد تلقت طلبات من شركات عالمية من أجل المشاركة في إنتاج السيارة الجديد.
وعن السعر المتوقع للسيارة، فقد أكدت مصادر مسؤولة في الهيئة العربية للتنصيع، بأن السيارة سيكون في حدود ومتناول المواطنين، وسيكون سعر تنافسي يضيف الكثير للسوق المصري خلال الفترة المقبلة، ويأتي ذلك في ظل حرص الحكومة على دعم وتطوير الصناعات المصرية وتشجيعًا للمنتج الوطني.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *