الرئيسية / أخبار مصر الان / مواجهة ارتفاع الأسعار.. مطالب الأغلبية البرلمانية من الحكومة في جلسة كشف الحساب

مواجهة ارتفاع الأسعار.. مطالب الأغلبية البرلمانية من الحكومة في جلسة كشف الحساب

مجلس النواب مجلس النواب طالب النائب عبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر، الحكومة بضرورة مراجعة الخدمات المقدمة للمواطنين، لا سيما في مجال الصحة، ومواجهة ارتفاع الأسعار، والدروس الخصوصية، والبطالة، إلى جانب دعم الفلاح، والحد الأدني للأجور.
جاء ذلك خلال تعقيب القصبي على البيان الذي ألقاه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أمام الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور وزراء المالية والكهرباء والطاقة، والتخطيط، والشباب والرياضة، والأوقاف، والتموين.
وقال القصبي إن هناك ملفات مهمة تمس المواطن المصري الذي تحمل عبئا مضنيا، وكان ثابتا في مواجهة كل الفتن والتحديات، مضيفا: "الأمانة الوطنية تحتم علينا الشفافية والأمانة والصدق".
ولفت القصبي إلى أن الدولة توجه 4ر17 مليار جنيه لبرامج دعم الأسر الأكثر احتياجا، لكن هناك ملفات بحاجة إلى مراجعة، ومن بينها الخدمات الصحية وارتفاع الأسعار.
وأكد رئيس ائتلاف دعم مصر أهمية تفعيل العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لصالح المواطن، منوها بأن هناك تشريعات تصل إلى المجلس متأخرة، كما أن هناك غيابا للوزراء خلال مناقشة موضوعات مهمة في جلسات مجلس النواب.

المصدر صدى البلد