الرئيسية / عاجل / الجكومه تعلن عن رفع الاجور والمعاشات من داخل البرلمان

الجكومه تعلن عن رفع الاجور والمعاشات من داخل البرلمان

الجكومه تعلن عن رفع الاجور والمعاشات من داخل البرلمان

قال رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولى إن الحكومة ستتخذ خطوات قوية فيما يخص رفع الأجور والمعاشات كلما استطاعت من خلال رفع معدلات النمو وخلق فرص عمل جديدة، لنتمكن من الاستثمار بشكل أكبر فى مجالي الصحة والتعليم.
ونبه مدبولي- فى البيان الذى ألقاه بالجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال اليوم الثلاثاء- إلى أن مصر تواجه حربا غير تقليدية من خلال محاولات بث الشائعات لاحداث البلبة وخلق حالة إحباط والإضرار بثقة المواطن والتشكيك فى مقدرات مؤسسات الدولة وعلى رأسها القوات المسلحة.
وأضاف: إنه لن يستطيع أحد من خلال حرب تقليدية استهداف مصر لأنها تمتلك جيشا قويا، إن الكيانات التى تسعي لإنهيار الدولة بالمنطقة حاولت أن تهز ثقة المواطن فى مؤسسات الدولة خلال الشهر الماضى، مؤكدا أن الحكومة تعمل من أجل تحقيق استقرار وامن الوطن وتتحمل وتعى كافة التحديات.
وتابع أن كافة جهات الدولة وأجهزتها تحركت على الفور وفق القانون وتعاملت مع ماحدث، وحيا قوات الشرطة التى تعاملت مع ماحدث بحسم دون تجاوز للقانون، مشددا على أن الدولة وأجهزتها المختلفة ومجلس النواب والقوات المسلحة والشرطة هى الضمانة لاستقرار وأمن الوطن.

هذا الخبر منقول من : الشروق

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014