الرئيسية / فن / عمرو أديب يطلق لقب “ياني مصر” على محمد شاشو في “الحكاية” (فيديو)

عمرو أديب يطلق لقب “ياني مصر” على محمد شاشو في “الحكاية” (فيديو)

عمرو أديب يطلق لقب ياني مصر على محمد شاشو في الحكاية (فيديو) أطلق الإعلامي عمرو أديب لقب "ياني مصر" علي الموسيقار الشاب محمد شاشو الذي حل ضيفًا علي برنامجه برنامجه "الحكاية"، حيث قدم محمد شاشو عددًا من مؤلفاته من المقطوعات الموسيقية التي تحمل طابعًا مختلفًا والتي تعد مزيجًا بين الموسيقي الشرقية والغربية ولكن بروح العصر مستخدمًا تقنيات وتطبيقات حديثه جعلت مما قدمه في البرنامج عرضًا مبهرًا ومتميزًا دفع عمرو أديب للقول عنه أنه شاب مصري موهوب وعبقري وأنه أقرب في أسلوبه من الموسيقار العالمي "ياني".
شاشو استخدم الموبايل في العزف إلى جانب البيانو ليرسل رسالة أن الفنون تتطور وتستخدم الوسائل الحديثة لتواكب العصر الحديث وكانت رسالة شاشو في البرنامج أنه يريد أن يجعل الموسيقي جزءا من حياة البشر ولا تفارقهم تماما كنّا هو حال البشر مع الموبايل الآن.
يذكر أن شاشو قدم العديد من الأعمال الموسيقية للأفلام منها "فيلم صابر جوجل -سعيد كلاكيت"، كما قام بتلحين موسيقى مسلسل "تماسيح النيل" في رمضان عام 2014.
كما ساهم فى صناعة العديد من هوية القنوات التليفزيونية مثل قنوات المحور وسي بي سي سفره وغيرهم بالإضافة الى العديد من البرامج التليفزيونية.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *