الرئيسية / أخبار مصر الان / براتب 3000 جنيه.. فرص عمل لشباب الخريجين في البحيرة

براتب 3000 جنيه.. فرص عمل لشباب الخريجين في البحيرة

فرص عمل لشباب الخريجين فرص عمل لشباب الخريجين في البحيرة تبذل محافظة البحيرة قصارى جهدها لتوفير فرص عمل مناسبة من خلال جهاز شباب الخريجين بمشاركة شركات القطاع الخاص للمساهمة فى الحد من مشكلة البطالة ولرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.
وأكد حسنين محمد حسنين مدير المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمحافظة البحيره أن جهاز شباب الخريجين أحد مشروعات محافظة البحيرة الحريصة على توفير فرص عمل للشباب تتطابق مع مؤهلاتهم العلمية، مشيرا الى المشروع يتيح فرص عمل أيضا فى المصانع لمن لديهم أى مهارة عملية.
وأعلن مدير المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين عن توفير 50 فرصة عمل للشباب بالتعاون مع شركة ايجيبت باور عبارة عن العمل فى مجال الفرز والتعبئة والتغليف في مصنع سيدار بالسادات.
وكشفت عن الشروط والمزايا التالية : الأجر 3000 جنيه في الشهر كالاتى.. الأجر في 26 يوم عمل بمبلغ 2600 جنيه صافي – وبعد الشهر الثالث 26 يوم عمل 3000 جنيه، والعمل 12 ساعة, توفير سكن للمغتربين ومواصلات ،تأمين صحي واجتماعي وعقد عمل ،السن من 18 سنة : 50 سنة، ويتيح المصنع فرصة لقبول طلبه أيضا في الصيف ،لا يشترط تعليم ولا مؤهل دراسي- العمل شيفتات صباحى أو مسائي.
وأوضح مدير المركز التكنولوجى أنه بالنسبة لأبناء مركز كوم حمادة اذا توافر عدد من الشباب سيتم توفير اتوبيس لهم ذهابا وعودة يوميا علي حساب الشركة و ممكن قبول فتيات في الشيفت الصباحي للعمل. مشيرا إلى أن طبيعة العمل تتضمن فرز وتغليف مستلزمات العرائس منتجات المصنع.

المصدر صدى البلد