الرئيسية / عاجل / ​الجوكر 2019.. ما قصة الفيلم الممنوع وسبب غضب الجماهير منه

​الجوكر 2019.. ما قصة الفيلم الممنوع وسبب غضب الجماهير منه

​الجوكر 2019.. ما قصة الفيلم الممنوع وسبب غضب الجماهير منه

مزعج للغاية هكذا وصفت الجماهير فيلم الجوكر الذي بدأ عرضه في عطلة نهاية الأسبوع الماضي في السينما الأمريكية وحقق إيرادات كبيرة مثيرا جدلا واسعا في نفس الوقت.
الفيلم الذي يصنف من فئة الأفلام Rated R أو للبالغين فقط وهي فئة تستوعب الأفلام التي تحتوي على مشاهد جنسية للبالغين فقط، أو عنف أو ألفاظ خارجة، أو تعاطي المخدرات وغيرها، حقق ايرادات يوم الجمعة فقط اقتربت من 40 مليون دولار، وتصاعدت ايراداته لتبلغ 234 دولار في 3 أيام.
ويصف مشاهدو الفيلم بأنه قد يصيب بالاكتئاب بسبب طريقة تصوير مشاهده التي يسيطر عليها الظلام والأحداث السوداوية، والتي أتقنها بطل الفيلم جواكين فونيكس الذي احترف تمثيل شخصية المتحول من شخص عادي إلى شخص لا يفكر سوى في الانتقام بكل الطرق.
وكانت نصائح المشاهدين للجماهير بالتوقف عن مشاهدة الفيلم حتى لا يصابون بالاكتئاب أو مضاعفاته بسبب العنف والأذى النفسي الذي يتركه الفيلم في نفوس مشاهديه.
لكن الفيلم بسبب كل هذا الجدل الثائر بات الأكثر مشاهدة والأكثر تحقيقا للايرادات والأكثر رواجا عبر الإنترنت وكأنها دعاية مجانية وهو ما ظهر بشكل واضح في ايراداته.
أرباح الفيلم في يومين فقط تجاوزت تكلفته التي بلغت 55 مليون دولار أمريكى، وسيناريو الفيلم مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر في مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014