الرئيسية / المواضيع العامة / المتحدث باسم جامعة الأزهر: جميع أحرار العالم يعيشون فخرًا واعتزازًا في ذكرى نصر أكتوبر

المتحدث باسم جامعة الأزهر: جميع أحرار العالم يعيشون فخرًا واعتزازًا في ذكرى نصر أكتوبر

المتحدث باسم جامعة الأزهر: جميع أحرار العالم يعيشون فخرًا واعتزازًا في ذكرى نصر أكتوبر علق الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر، على تصريح القيادي الإخواني يوسف ندا، بأن اسرائيل هي من انتصرت في حرب السادس من أكتوبر، قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. جميع المصادر والكليات العسكرية في العالم تدرس انتصار الجيش المصري في حرب أكتوبر".
وأضاف المتحدث باسم جامعة الأزهر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، أنه الدكتوراه الخاصة به كانت عن كامب ديفيد، وهذا أتاح له الاطلاع على مذكرات زعماء اليهود، الذين ذكروا بطولات الجيش المصري، بما يكتب من ماء الذهب.
وتابع أن انتصارات أكتوبر أروع ما يكون، وجميع أحرار العالم يعيشون فخرًا واعتزازًا في هذا اليوم العظيم، ومن يقول بأن إسرائيل هي من انتصرت في حرب أكتوبر، فهو خائن ولا يستحق أن يوصف بأنه عربي على وجه الإطلاق أو أنه مصري.
وعلق المتحدث باسم جامعة الأزهر، على مرور29 عامًا على مجزة المسجد الأقصى التي حاول خلالها اليهود بوضع الهيكل الثالث في ساحة المسجد الأقصى، قائلًا:"متطرفوا اليهود يحلمون بهدم المسجد الأقصى اعتمادًا على الأساطير الكاذبة بأن المسيح سيأتي وسيتقبلونه في الهيكل الثالث"
وأشار إلى أن إسرائيل تعلم بأن المصريين هم حجر العثرة الذي يقف أمام طموحاتهم، وبعون الله سيقف الجيش المصري أمام كل هذه المخططات، وسيحمي القضية الفلسطينية بإذن الله.

المصدر الفجر