الرئيسية / فن / كارتيك أريان يعلن بدء تصوير فيلمه الجديد مع كيارا أدفاني

كارتيك أريان يعلن بدء تصوير فيلمه الجديد مع كيارا أدفاني

كارتيك أريان يعلن بدء تصوير فيلمه الجديد مع كيارا أدفاني أعلن نجم بوليوود الشاب كارتيك أريان عن بدئه لتصوير فيلمه الجديد Bhulaiyaa 2، مع نجمة بوليوود الصاعدة كيارا أدفاني.
ونقل موقع "إنديا توداي"، لقطات نشرها الثنائي كيارا وكاتريك على حساباتهم الخاصة على موقع تبادل الصور أنستجرام، يعلنان من خلالها بدء تصوير الفيلم.
وظهر الثنائي في الصور المنشورة، يحملان لجهاز الكلاكيت الحامل لعنوان الفيلم Bhulaiyaa 2، وذلك بعد أن سبق ونشر النجم كارتيك أريان صورة تشويقية من الفيلم.
وسيكون هذا هو ثالث عمل سينمائي كبير للنجمة الصاعدة كيارا أدفاني، بعد ظهورها في دور ثانوي بفيلم "كلانك" للمخرج الكبير كاران جوهار، ومع النجم الشاب فارون دهوان والنجمة الشابة عاليا بهات والنجمة الشابة سوناكشي سنها والنجم القدير سنجاي دوت.
كما سبق للنجم كيارا أدفاني، الظهور في أول دور رئيسي لها، عبر فيلم "كبير سينغ"، مع النجم الكبير شاهد كابور، والذي حقق إيرادات كبيرة منذ طرحه مطلع العام الجاري، ويعتبر من أنجح الأفلام السينمائية التي طرحت خلال عام 2019.
وفيما يخص فيلم Bhulaiyaa 2، فقد ذكر موقع "إنديا توداي" أنه قد تحدد موعد طرحه رسميا بصالات العرض، في يوم 31 من شهر يوليو خلال عام 2020 القادم.
وكان قد طرح الجزء الأول من فيلم Bhulaiyaa، في عام 2007، وكان في ذلك الوقت من بطولة النجم أكشاي كومار والنجمة فيديا بالان والنجمة شيني أهوجا.

المصدر الفجر