الرئيسية / فن / محمد لطفي يتشاجر مع الأهالي في جنازة “طلعت زكريا” : “احنا في جنازة مش حفلة”

محمد لطفي يتشاجر مع الأهالي في جنازة “طلعت زكريا” : “احنا في جنازة مش حفلة”

محمد لطفي يتشاجر مع الأهالي في جنازة طلعت زكريا : احنا في جنازة مش حفلة تشاجر الفنان محمد لطفي، مع عدد من أهالي الإسكندرية وذلك في جنازة الفنان طلعت زكريا امام مسجد العامري، لوقوفهم للتصوير مع الفنانين وصاح قائلا: "انتم فاهمين غلط احنا في جنازة مش حفلة".
وكان الفنان الكوميدى طلعت زكريا قد توفى عصر أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم نقله لأحد مستشفيات السادس من أكتوبر وتوفي هناك، ومن المقرر أن تتلقى أسرة الفنان طلعت زكريا العزاء فيه مساء غدًا الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية فى منطقة المهندسين.
ويذكر أن طلعت زكريا مواليد عام 1960 فى الإسكندرية ، وفي سبتمبر 2007 أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى دخوله بغيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا وله العديد من الأعمال السينمائية الناجحة منها طباخ الريس، ابو على ، سيد العاطفى ، حرامية في كي جى تو، حريم كريم، مسرحية ليلة زفاف المرحوم، بابا جاب موز، وغيرها من الأعمال الفنية الخالدة.
ويعد طلعت زكريا يعد من أشهر فنانين الكوميديا في مصر، فقد قدم العديد من الأعمال السينمائية التي حققت نجاح كبير وأعلي إيرادات مع أكبر النجوم في مصر.وكان أخر ظهور للفنان الراحل طلعت زكريا، في فرح النجم أحمد فهمي وهنا الزاهد، ، الذي أقيم منذ شهر في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهره وبحضور عدد كبير من النجوم،

المصدر الفجر