الرئيسية / تكنولوجيا / لقطة من تطبيق Apple Alarms تشير إلى تطبيق “Sleep” القادم

لقطة من تطبيق Apple Alarms تشير إلى تطبيق “Sleep” القادم

صورة ارشيفية ظهرت اليوم تلميحات أن "المنبه" في أجهزة أبل القادمة سيكون مميز، حيث صدرت لقطة شاشة في متجر تطبيقات Apple Watch، وهي خاصة بتطبيق Alarms، وهناك إشعار يذكر تطبيقًا لم يُطلق يسمى Sleep.
ومن المحتمل أن يكون اسم التطبيق المستخدم لعرض بيانات السكون منApple Watch.
أبل تعد بإصلاح أعطال آي فون 6 إس مجانًا

ويقول النص الموجود في لقطة الشاشة "عيّن وقت نومك واستيقظ في تطبيق Sleep"، ومن المفترض أن تتيح الميزة الجديدة لـ Apple Watch تنبيه المستخدم في دورة نوم مثالية تؤدي إلى وقت الاستيقاظ المفضل لدى المستخدم.
وهناك احتمال قوي بعدم ظهور دعم النوم الأصلي يصل عبر تحديث watchOS، مع افتراض أن واحدًا أو اثنين من أحدث الأجيال من Apple Watch سيدعم هذه الميزة على الإطلاق، ولا يتساءل المستخدم كيف سيؤثر تتبع النوم على عمر بطارية Apple Watch خاصة عندما يعتاد المستخدمون على شحن ساعاتهم في الليل قبل النوم.
وظهرت شائعات سابقة بأن أبل ستضيف أخيرًا تتبع السكون إلى Apple Watch جديدة ومع إصدار Series 5 Apple Watch، لا توجد حتى الآن كلمة رسمية حول دعم تتبع السكون.
وزعم تقرير من 9to5Mac الشهر الماضي أن تتبع النوم سيصل باسم "تتبع الوقت في السرير" والذي يمكنه "تتبع نوعية نوم المستخدم باستخدام مجساته ومدخلاته المتعددة، بما في ذلك حركة الشخص ومعدل ضربات القلب والضوضاء، ويمكن بعد ذلك تحليل المعلومات ومراجعتها إما عن طريق تطبيق Health أو تطبيق Sleep غير المنشور.

المصدر الفيتو