الرئيسية / فن / “أطيب خلق الله”.. أحمد صلاح حسني يهنئ أمير كرارة بعيد ميلاده

“أطيب خلق الله”.. أحمد صلاح حسني يهنئ أمير كرارة بعيد ميلاده

أطيب خلق الله.. أحمد صلاح حسني يهنئ أمير كرارة بعيد ميلاده حرص الفنان أحمد صلاح حسني على تهنئة أمير كرارة، وذلك بمناسبة عيد ميلاده ال 41 بكلمات من القلب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام.
ونشر"حسني" صورة تجمعه بصديقه أمير كرارة، وأرفقها بكلمات مليئة بالمحبة قائلًا: "كل سنة وانت طيب ياحبيب قلبي يااطيب خلق الله.
ومن جانبه، رد أمير كرارة على أحمد حسني من خلال خاصية التعليقات قائلًا: "وانت طيب ياحبيب قلبي".
وانهالت التعليقات من قبل متابعيهما والذين أشادوا بعلاقة الصداقة التي تجمعهما متمنين له عامًا ملئ بالنجاح والتوفيق.
وكان أحمد صلاح حسني قد أشعل السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية وذلك بعد عرض فيلم الممر، الذي شارك في بطولته ونال دوره إعجاب عدد كبير من الجمهور،ويتناول فيلم الممر قصة وطنية حول إرادة جنودنا البواسل في تحويل الهزيمة إلى نصر محقق بالصبر والعزيمة وقوة التخطيط والثقة بالله.
ويحكي قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف ويناقش المرحلة الزمنية 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف، فيلم الممر من بطولة: أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، كما يشارك أيضًا إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف في الفيلم.
وجدير بالذكر أن أحمد صلاح حسني قد شارك في بطولة مسلسل كلبش2 مع أمير كرارة وحققا سويًا ثنائي ناجح، من بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي.

المصدر الفجر