الرئيسية / أقتصاد / اسعار النفط تتخلي عن مكاسبها عند التسوية مع ترقب التطورات الجيوسياسية

اسعار النفط تتخلي عن مكاسبها عند التسوية مع ترقب التطورات الجيوسياسية

اسعار النفط تتخلي عن مكاسبها عند التسوية مع ترقب التطورات الجيوسياسية تخلت اسعار النفط عن مكاسبها عند تسوية التعاملات اليوم الأربعاء، بعد ارتفاع مخزونات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 2.9 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي بأكثر من توقعات المحللين، وترقب التطورات الجيوسياسة.
وارتفع إنتاج الولايات المتحدة النفطي لأعلى مستوى على الإطلاق عند 12.600 مليون برميل يومياً خلال الأسبوع الماضي.
وأعلنت تركيا بدء عملية عسكرية في شمال سوريا في الوقت الذي وصفها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنها "فكرة سيئة" .
ومن المقرر أن يصل وفد تجاري صيني بقيادة نائب رئيس مجلس الدولة إلى الولايات المتحدة غداً، وذلك لعقد جولة جديدة من المباحثات التجارية .
وأشارت تقارير اليوم إلى أن الصين منفتحة أمام خيار التوصل لصفقة تجارية جزئية مع الولايات المتحدة، مع إمكانية زيادة مشترياتها من السلع الزراعية الأمريكية .
وتراجع سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" تسليم نوفمبر بنسبة 0.08 بالمائة عند 52.50 دولار للبرميل، بعد أن سجل مستوى 53.74 دولار للبرميل في وقت سابق من التعاملات .
وبحلول الساعة 6:42 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم ديسمبر بنحو 0.4 بالمائة إلى 58.46 دولار للبرميل.
وسبق أن تعافت اسعار النفط خلال تعاملات اليوم الأ{بعاء، ليصعد سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم ديسمبر بنحو 0.6 بالمائة إلى 58.60 دولار للبرميل .
كما ارتفع سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" تسليم نوفمبر بنسبة 1 بالمائة عند 53.10 دولار للبرميل.

المصدر الفجر