الرئيسية / أخبار الكنيسة / القس مكاري يونان عن انتقاد الجماعة الإرهابية له: ” أفُضل الصمت.. والبلد مش مستحملة”

القس مكاري يونان عن انتقاد الجماعة الإرهابية له: ” أفُضل الصمت.. والبلد مش مستحملة”

القس مكاري يونان عن انتقاد الجماعة الإرهابية له:  أفُضل الصمت.. والبلد مش مستحملة علق القس مكاري يونان، كاهن الكنيسة المرقسية الكبرى بالأزبكية، على انتقاد الجماعة الإرهابية لتصريحاته الأخيرة عقب استقباله للرئيس عبد الفتاح السيسي بمطار القاهرة فور عودته من الولايات المتحدة الأمريكية لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة حيث قال له ""نشكرك أنك موافق تحكم مصر وتحمل مسؤوليتنا".
وصرح، لـ"الفجر"، بأنه يفضل الصمت وعدم الحديث عن أي أشياء، قائلًا: "البلد مش مستحملة" وأن مصر تمر بظروف صعبة في هذه الأيام، مؤكدا أنه لن يتحدث عن أي شئ خارج التعليم الروحي في اجتماعه الذي يتم انعقاده غدا الجمعة بالكنيسة المرقسية، مفضلًا السكون رافضًا الإدلاء بأي تصريحات، قائلًا: "ماشوفتش قناة الجزيرة وقناة مكملين"، في إشارة منه عن هجوم تلك القنوات على مصر والتحريض ضدها.
وكان القس مكاري يونان، قد دافع الجمعة الماضي، بحسب مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل، عن تواجده وسط الحشد الذي استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي في مطار القاهرة لدى وصوله من نيويورك بعد مشاركته في الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث قال يونان للسيسي: "نشكرك أنك موافق تحكم مصر وتحمل مسؤوليتنا".

المصدر الفجر