الرئيسية / منوعات / موقف محرج على الهواء لمذيعة بعد اقتحام طفلها الاستوديو.. شاهد

موقف محرج على الهواء لمذيعة بعد اقتحام طفلها الاستوديو.. شاهد

صدى البلد واجهت مذيعة أخبار في شبكة "NBC News" الإخبارية الأمريكية موقفًا محرجًا وغير متوقع إطلاقًا على الهواء، وجاء ذلك بعد اقتحام طفلها الاستوديو على نحو مفاجئ خلال بث مباشر للأخبار.
وكانت المذيعة الأمريكية "كورتني كيوب" تتحدث عن الصراع المستمر في سوريا صباح يوم الأربعاء من استوديوهات الشبكة الإخبارية بالعاصمة الأمريكية "واشنطن" عندما فوجئت بدخول طفلها إلى الاستوديو ومقاطعتها على الهواء، وحاولت هي في البداية تجاهل الأمر ومواصلة عملها، لكنه أخذ يحاول معانقتها.
وكان من الواضح أن المفاجأة جعلتها غير قادرة على التصرف أو التعامل مع الموقف، وحاولت بعد ذلك إبعاد طفلها قليلًا عن مجال الكاميرا، قبل أن تعلق على ما حدث قائلة "معذرة.. إن طفلي متواجد هنا".
ولحسن حظها فقد ظهرت على الشاشة بعد ذلك خريطة دولية متعلقة بالخبر الذي كانت "كيوب" تتناوله، في حين حاولت هي الحفاظ على هدوئها وواصلت مناقشة الوضع في الشرق الأوسط.
يشار إلى أن "كيوب" هي أم لطفلين توأم هما "جيك" و"رايان"، لكن لم يتبين أي منهما اقتحم استوديو الأخبار.
وتمت مشاركة الفيديو الخاص بذلك الموقف على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث حصد أكثر من مليوني ونصف مليون مشاهدة، كما تداولته مواقع إخبارية عالمية عديدة.
وانهالت تعليقات الرواد الذين أشاروا إلى أن "كيوب" تعاملت مع الموقف بشكل احترافي، وحافظت على هدوئها.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن "كيوب" تعمل في شبكة "NBC" منذ عقدين تقريبًا، وهي عادة ما تحضر طفليها التوأم برفقتها إلى الاستوديوهات.

المصدر صدى البلد