الرئيسية / اخبار مصر / بالصور.. مؤتمر حاشد لأهالي بلبيس احتفالا بنصر أكتوبر

بالصور.. مؤتمر حاشد لأهالي بلبيس احتفالا بنصر أكتوبر

البوابة نيوز

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن أرض مركز بلبيس، هي أقدم وأعظم بقعة في أرض مصر، وهي امتداد لحدود سيناء فلم يكن هناك الإسماعيلية ولا المراكز الحالية

وأضاف أننا نعيش فوق أخطر أرض لدي إسرائيل فلا يفرق معهم أرض أوروبا أو أرض أمريكا، الذي يستهدفون هو الأرض العربية.

وتابع أن الرئيس السادات، هو صاحب النصر الوحيد في تاريخ مصر، وأنه الوحيد الذي استطاع تجميع الأمة العربية، للمرة الأولى والأخيرة في حرب أكتوبر.

جاء ذلك خلال حضور عكاشة مؤتمر حاشد لأهالي بلبيس بمحافظة الشرقية، لدعم الرئيس والقوات المسلحة والشرطة، وذلك بدعوة من طارق الأعصر عمدة قرية الكتيبة، بالتنسيق مع عمد قرى المركز.

كما حضر المؤتمر اللواء سيد نصر، محافظ كفر الشيخ سابقا، والمهندس خالد شاهين، رئيس جهاز العاشر من رمضان، وعدد من أبناء القبائل العربية، والآلاف من أبناء بلبيس، ومشايخ وكبار العائلات لدعم الدولة المصرية، وللاحتفال بذكرى حرب أكتوبر.

وقال طارق الأعصر، عمدة قرية الكتيبة، إن الهدف من المؤتمر توصيل رسالة للجميع أن أهالي بلبيس، على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية وخلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، خاصة بعد ما عشناه فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، فهي جماعة ذات قلوب غليظة ليس عندها رحمة، قاموا بوضع عبوات ناسفة بمستودع أنابيب وربنا ستر، كما قاموا بتفجير سيارتي في عز النهار وعملوا كل شيء وحش معانا.

وأضاف الأعصر أن مصر محفوظة بإذن الله ونقول للمتآمرين على مصر، لن تنالوا من مصر شيء بفضل أبنائها المخلصين.

وقال سيد نصر محافظ كفر الشيخ الأسبق: إنه لو قدر الله وسقطت مصر، سوف تنتهي الأمة العربية في غمضة عين، وعلينا جميعا أن نتذكر العراق التي كانت أغنى دولة عربية، وحاليا قسمت إلى طوائف، وأين الدول العربية الآن، وبفضل الله القوات المسلحة مترابطة استطاعت تعبر بمصر بر الأمان

وأكد أن مصر مستهدفة من أعدائها، ولكن محروسة بجيشها وشعبها المحترم.

المصدر البوابة نيوز