الرئيسية / عاجل / رسائل نجوم الفن لعمرو دياب في عيد ميلاده

رسائل نجوم الفن لعمرو دياب في عيد ميلاده

رسائل نجوم الفن لعمرو دياب في عيد ميلاده

موضوع
حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده الـ58، الموافق اليوم 11 من أكتوبر، وحرص معظمهم على نشر صور تجمعهم بالهضبة احتفالا بهذه المناسبة.
ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز رسائل أصدقاء عمرو دياب:
عمرو يوسف
حرص الفنان عمرو يوسف على تهنئة "الهضبة" عمرو دياب بعيد ميلاده الـ58، وشارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بـ"إنستجرام"، صورة تجمعهما من حفل عيد ميلاد الهضبة الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي بحضور عدد كبير من أصدقاء عمرو دياب.
وعلق "يوسف "، على الصورة قائلًا: "كل سنة وأنت طيب كل سنة وأنت الهضبة، Happy birthday to the one and only ".
رامي رضوان
نشر الإعلامي رامي رضوان صورًا تجمعه بدياب والفنانة دينا الشربيني من حفل عيد الميلاد، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: " كل سنة وأنت طيب ومتعنا بغناك وتألقك، ماشاء الله".
كريم نور
نشر المصور كريم نور صورة تجمعه بالفنان عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: " كل سنة وأنت طيب يا أعز وأغلى الناس".
تامر حسين
نشر الشاعر الغنائي تامر حسين، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورًا له مع الفنان عمرو دياب من حفلاته المختلفة، ليهنئه بعيد ميلاده.
وكتب تامر حسين: "كل سنة وأنت روح وشباب، ومشرف الأغنية المصرية والعربية ربنا يديلك الصحة والعُمر وتمتعنا بصوتك الحلو ودايمًا فى الصدارة".
رزان مغربي
هنأت الإعلامية اللبنانية رزان مغربي، الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده، ونشرت على خاصية الاستوري، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، صورة للفنان عمرو دياب من حفل توزيع ميوزيك اوورد في موناكو عام 2007، وظهرت رزان في الصورة بجانب الهضبةِ.
وعلقت رزان على الصورة: " كل سنة وأنت طيب، ذكريات".
زيزي عادل
نشرت المطربة زيزي عادل صورة تجمعها بالفنان عمرو دياب، على خاصية " الاستوري"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: " كل سنى وأنت طيب، الهضبة".
درة
كما نشرت الفنانة التونسية درة صورة تجمعها بالفنان عمرو دياب، من إحدى السهرات، عبر خاصية " الاستوري"، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: " كل سنة وأنت طيب، عمرو دياب".
يذكر أن عمرو من مواليد 11 أكتوبر 1961.
الجدير بالذكر أن عمرو احتفل منذ أيام بعيد ميلاده وسط مجموعة كبير من نجوم الفن، بينهم أحمد السقا، وياسمين عبدالعزيز، وياسمين رئيس، تامر مرسي، خالد سليم، عمرو يوسف، كندة علوش.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014