الرئيسية / عاجل / ننشر اعترافات المتهم بذبح زوجة شقيقه بالبحيرة كانت تهينني أمام الناس

ننشر اعترافات المتهم بذبح زوجة شقيقه بالبحيرة كانت تهينني أمام الناس

ننشر اعترافات المتهم بذبح زوجة شقيقه بالبحيرة كانت تهينني أمام الناس

قررت نيابة مركز رشيد بالبحيرة، حبس المتهم بذبح زوجة شقيقه بقرية برج رشيد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجة شقيقه، وأدلى المتهم باعترافاته بشأن الجريمة، مؤكدا أن المجنى عليها كانت تتعمد إهانته وتوبيخه أمام الناس، ما دفعه للتخلص منها، "كانت بتوبخني أمام الناس، فقررت الانتقام منها وضربتها ببلطة حديدية على رأسها وألقيتها من أعلى المنزل".
وأضاف المتهم في اعترافاته، أنه استغل غياب شقيقه، بعد أن تأكد من عدم وجوده بالمنزل، وقام بضرب زوجته ببلطة حديد، كان قد أعدها قبل الحادث لتنفيذ جريمته، انتقاما من المجنى عليها بسبب إهانتها وتوبيخها له أمام الناس، متابعا: "بعد أن تأكدت من خلو الشارع من المارة، قمت بإلقائها من أعلى المنزل، لكي أوهم الجميع أنها سقطت من أعلى المنزل".
كان اللواء جمال القمري، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من العميد أشرف عوض، مأمور مركز رشيد، بتلقى بلاغ من أهالي برج رشيد، بالعثور على جثة "ذ.ع.ع"، 40 سنة من مواليد عرب المحضر بكفر الشيخ، ومقيمة بمنزل زوجها بقرية برج رشيد، مذبوحة من الرقبة وغارقة في بركة من الدماء.
ووجه اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد القوي عمرو، رئيس فرع البحث الجنائي، ضم الرائد أحمد المسيري، رئيس مباحث مركز رشيد، والنقيب عطية الهلالي، معاون مباحث المركز، وتبين من معاينة الجثة وجود جرح ذبحي خلف الرقبة مع تهتك بالفقرات العنقية ووجود جروح قطعية بباطن اليد اليمنى مع اشتباه قطع بالأوتار.
وتوصل فريق البحث إلى أن وراء الجريمة "أحمد.م.ال" شقيق زوجها ذبحها لخلافات بينهما، وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لخلافات بينهما، وحُرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014