الرئيسية / موضة / بالصور| 4 شقيقات على السجادة الحمراء.. من الأجمل؟

بالصور| 4 شقيقات على السجادة الحمراء.. من الأجمل؟

كتبت- فاطمة خالد:

ظهرت الشقيقات الأربع مي سليم وميس ودانا وداليا حمدان، على الريد كاربت لختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، في الظهور الأول لهن مع شقيقتهن الكبرى داليا، ما أعطى طابعًا مختلفًا، إذ كن يظهرهن دونها، فأيهن كانت الأجمل؟

وظهرت النجمات الثلاثة مي سليم وميس حمدان ومقدمة البرامج دانا حمدان، بإطلالات متشابة، إذ جاءت باللونين الفضي والدهبي، كما اخترن القماش المُطرّز اللامع بقوة، لتزين إطلالتهن، إضافة إلى أن "مي" و"دانا" اختارتا الفساتين المنفوشة، بعكس شقيقتهن الثالثة، فيما اختارت "ميس" و"مي" اللون الذهبي، بخلاق شقيقتهن "دانا" التي اعتمدت اللون الفضي.

الشقيقات حمدان في ختام مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي

"أنيقة ومتميزة" كانت إطلالة مي سليم، بحسب الاستايلست أيتن عامر، التي قالت إنها أيضًا مواكبة لأحدث صيحات الموضة بداية من تصميم الفستان المنفوش إلى اللون الذهب اللامع، حتى تصفيفة الشعر، جاءت متناسقة مع الفستان، وملامح وجهها، إلا أنها كان ينقصها عُقد، إذ إن منطقة الصدر لديها خالية، خاصة أن تصميم الفستان من أعلى "كب" (أي دون أكمام ويبدأ من منطقة الصدر)، حسب ما رأت "عامر" في تصريحها لـ"مصراوي".

أما إطلالة ميس حمدان فكانت جيدة، بداية من المكياج الملائم للإطلالة وتصفيفة شعرها، إلا أن نوع القماش ولون الفستان من الأعلى لم يكنا متناسقاين بداية من منطقة الخصر، فأظهر الفستان كأنه قطعتين مثل قميص وجيب وليس فستان، إضافة إلى أن الفستان كان دون أكمام ومفتوح بنسبة كبيرة لكن دون عُقد أيضا، ما أظهره غير موفق، وفقًا للاستايلست أيتن العبد.

بينما كان تصميم فستان مقدمة البرامح دانا حمدان غير موفق، بحسب "عامر": "كان موضة قديمة، إلا أن اللون الذهب اللامع صيحة حديثة، كما أن أحمر الشفاة باللون الأحمر كان غير موفق تماما فكانت تحتاج إلى لون كاشمير هادي، لأن الفستان صارخ بطبيعته".

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *