الرئيسية / أخبار عالمية / سياسي يمني: فكر الإخوان ولّد الإرهاب في المنطقة

سياسي يمني: فكر الإخوان ولّد الإرهاب في المنطقة

سياسي يمني: فكر الإخوان ولّد الإرهاب في المنطقة
قال سياسي يمني، إن "تنظيم الإخوان ولّد الإرهاب والتطرف في المنطقة"، مجدداً التأكيد على ضرورة مواصلة الحرب على الإرهاب ومموليه وداعميه.
وأكد السياسي اليمني عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في خطاب بمناسبة ذكرى الاستقلال "على الاستمرار في مكافحة الإرهاب ومحاربة مموليه وداعميه"، مضيفاً "عملياتنا العسكرية والأمنية مستمرة ضد هذه التنظيمات المتطرفة وعلى رأسها داعش والقاعدة".
ودعا الزبيدي "الدول التي حملت على عاتقها مكافحة التطرف والإرهاب الى دعم جهودنا وتطويرها بما يساعدنا على الاستمرار في مكافحة هذه المخاطر التي تهدد أمننا الوطني والامن الإقليمي والدولي".
وتحدث الزبيدي عن عمق الشراكة مع دول التحالف العربي في محاربة الحوثيين الموالين لإيران والتنظيمات الإرهابية الممولة قطرياً "أكدنا ولا زلنا نؤكد على عمق شراكتنا مع دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، حتى تحقيق أهدافنا المشتركة والقضاء على المشروع الفارسي المتمثل في جماعة الحوثي من المنطقة والقضاء على خطر فكر جماعة الإخوان الذي ولّد الإرهاب والتطرف".
وأضاف "عملنا وبكل الوسائل على الارتقاء بهذه العلاقة الاستراتيجية نحو ضمان أمن واستقرار المنطقة واستعادة شعب الجنوب لسيادته على أرضه كعامل أساس في الحفاظ على الأمن القومي العربي".

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *