الرئيسية / فن / اليوم. “مسار إجباري” تطلق 10 كليبات من ألبومها الجديد “الألبوم”

اليوم. “مسار إجباري” تطلق 10 كليبات من ألبومها الجديد “الألبوم”

اليوم. مسار إجباري تطلق 10 كليبات من ألبومها الجديد الألبوم تستعد فرقة "مسار إجباري" لطرح كليبات ألبومها الجديد "الألبوم"، الذي تم طرحه الأيام الماضية، وذلك مساء اليوم الجمعة عبر "يوتيوب" وسوشيال ميديا.
"الألبوم فين يا مسار".. مثلت هذه الكلمات الثلاث شعار المرحلة بالنسبة لجمهور الفرقة السكندرية في مصر خلال الشهور الماضية، بعد طول انتظار وصل حد الملل أحيانًا من انتظار إطلاق الألبوم الثالث، الذي بدأ الإعلان عن قرب ظهوره منذ قرابة السنة، ويعيدها للساحة بعد غياب 3 سنوات عن ألبومها الأخير "تقع وتقوم".
وأخيرًا أطلقت الفرقة صورًا وبوستات غامضة تبشر بقرب ظهور الألبوم رسميًا منذ أيام قبل إطلاق أغانيه عبر منصة "أنغامي". واختارت له اسم "الألبوم" كنوع من التماشي مع مسمى التريند نفسه "الألبوم فين".
يضم الألبوم 10 أغنيات تظهر كل منها بشكل فيديو كليب مصور، كما تحمل كل أغنية شخصية موسيقية مغايرة عن "ستايل" مسار إجباري المعتاد خلال الأبومين الماضيين "تقع وتقوم" و"اقرا الخبر". ومن الأغنيات الجديدة "نضرني زين" بطريقتها البدوية، و"فاكرة" بلمستها الرومانسية، إلى جانب ديو "كائن فضائي" بمشاركة فرقة MTM وأغنيتين تم إصدارهما من قبل بشكل "سنجل" وهما "مطلوب حبيب" و"مساومات".​

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *