الرئيسية / حوادث / أسماء تطلب الخلع: “جوزي مش عايز يحلق ذقنه”

أسماء تطلب الخلع: “جوزي مش عايز يحلق ذقنه”

أسماء تطلب الخلع: "جوزي مش عايز يحلق ذقنه"

كتبت: نور العمروسي

"محمود بعد الوسامة ربى شنبًا وذقنًا، وأصبح شكله يقبض، وادروش وكل حاجة حرام" وهذا ما دفع أسماء إلى اللجوء إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطلب الخلع من زوجها.

تروي أسماء .ع 30 سنة محاسبة بشركة أدوية: تزوجت منذ 5 سنوات من محمود . أ 32 سنة يعمل في شركة سياحة، وربنا رزقنا بطفلين ( 4_ 2 ) بعد قصة حب انتهت بالزواج؛ حيث إننا جيران، ومحمود يتسم بالوسامة والهدوء.

وتابعت الزوجة: زوجي من سنة ربى شنبه وذقنه وتغير شكله تمامًا، أصبح يقبض، وطلبت منه أن يحلقهما لأن الأولاد يخافون من شكله ولكنه رفض لأن الشنب والذقن يعطونه وقارًا.

وأضافت أسماء: وبدأ زوجي يدروش وكل حاجة حرام؛ مشاهدة التليفزيون حرام، ومنعني أتعامل مع زملائي في العمل، منعني من زيارة أسرتي حتى لا أتقابل مع ازواج أخواتي.

واستكملت أسماء: زوجي ترك عمله وطلب مني أن اترك عملي فرفضت لأن البيت أصبح مفتوحًا بمرتبي، ويغلق على نفسة الغرفة طول اليوم يقرأ في كتب.

وأشارت الزوجة: زوجي أصبحت تصرفاته غير طبيعية، وطلب أرتدي النقاب، وعندما رفضت قال لي "طاعة الزوج واجب شرعي"، لقد تحول إلى درجة لا أحس ان هذا هو الرجل الذي أحبيته، طلبت الطلاق فاشترط عليَّ أتنازل عن حضانة الأولاد فرفضت، ولذلك أقمت دعوى خلع تحمل رقم 2420 لسنة 2018 وما زالت الدعوى منظورة.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *