الرئيسية / موضة / نسرين أمين بإطلالة مميزة في الحفل الختامي لـ”القاهرة السينمائي”

نسرين أمين بإطلالة مميزة في الحفل الختامي لـ”القاهرة السينمائي”

كتب- معتز حسن:

تصوير- محمود عبدالناصر:

لفتت الفنانة نسرين أمين الأنظار بإطلالة فضية، حيث ارتدت فستانًا طويلًا دون أكمام "كات" ساعد على إبراز جمالها، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

وعلّق خبير الموضة والأزياء محمد كمال، على إطلالتها، قائلًا: "مُشرقة ومتماشية مع حدث اليوم، وتناغم الألوان جعلها تبدو مشرقة، وخامة الفستان جيدة جدًا، ولكن الكسرات من أسفل الصدر زائدة وكانت يجب أن تكون بشكل أقل".

وأضاف لـ"مصراوي"، أنَّ المكياج على الرغم من بساطته إلا أنّه رائع، وهي كانت ستبدو بشكل أكثر تسريحة الشعر غير ملامئة مع وجهها، وكان من الأفضل أن تكون أكثر انسيابية.

واختُتمت فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

وأُقيم حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *