الرئيسية / المرأة / بـ 5 جنيهات.. تخلص من الرائحة الكريهة في 10 دقائق

بـ 5 جنيهات.. تخلص من الرائحة الكريهة في 10 دقائق

صدى البلد يعاني أغلب الأشخاص للتخلص من مشكلة تفقد ثقتهن بنفسهن بين الأفراد، وهى رائحة القدمين الكريهة والتى يكون وراءها ارتداء الجوارب لفترة طويلة، أو نوع الجوارب بوليستر، فنستعرض تلك الوصفات الطبيعية التي لا تتعدى الـ5 جنيهات لعلاج القدمين وغلق المسام، وفقًا لموقع “stylesatlife”.
صودا الخبز
يساعد صودا الخبز في قتل البكتيريا التي تتكون في منطقة القدم والتي تسبب في الروائح الكريهة، ويتم وضعها عن طريق عملية الفرك يوميًا لمدة 10 دقائق قبل ارتداء الجوارب.
زيت اللافندر
زيت اللافندر هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية لعلاج رائحة القدم، والذي يساعد في قتل البكتيريا التي تنتج عند ارتداء الجوارب لفترة كبيرة، فيمكنك استخدامه عن طريق وضع بعض القطرات في ماء دافئ، وتضع قدميك في الماء بالزيت لمدة 10 دقائق.
الشاي الأسود
يساعد الشاي الأسود على التخلص من رائحة العرق التي تتواجد بطريقة كبيرة عند ارتداء الحذاء لفترات طويلة، ويساعد على غلق المسام لمساعدتك على تقليل العرق، ويكون ذلك عن طريق غلي 2 كيس من الشاي في 2 كوب من الماء ثم ضعيها في الحوض به ماء دافئ، وقومي بنقع القدمين يوميًا لمدة 10 دقائق.
الخل
من أفضل العلاجات المنزلية التي تكون لها نتيجة فعالة في التخلص من عرق القدمين، فبوضع بعض القطرات في الماء الدافئ، يساعدك من التخلص من الروائح الكريهة التي تصدر من القدم بطريقة مستمرة.

المصدر صدى البلد