الرئيسية / الاسرة / سجن إسترالي 11 عاما اعتدى على فتاة بطريقة “بروس لي”.. شاهد الفيديو

سجن إسترالي 11 عاما اعتدى على فتاة بطريقة “بروس لي”.. شاهد الفيديو

سجن إسترالي 11 عاما اعتدى على فتاة بطريقة بروس لي.. شاهد الفيديو

قضت محكمة استرالية بمعاقبة شاب "مهووس" بالسجن لمدة 11 شهرا بعد إدانته بتهمة الاعتداء الوحشي على فتاة وجدها في أحد شوارع مدينة بيرث الاسترالية، وضربها على طريقة نجم الكونج فو الشهير "بروس لي"، مما أدى إلى إصابتها بجروح، وفقا لمقطع فيديو سجلته كاميرا المراقبة الخاصة بأحد البنوك، وظهر فيها المتهم توني أندرو سيرجنت، وهو يوجه لكمة في وجه الفتاة في البداية ،قبل ان يعود مرة أخري ويوجه ركلة طائرة الي الجدة ،أسقطتها أرضا وكادت ان تودي بحياتها ،لولا أن قدم المتهم اصطدمت بجسم الحفيدة فخففت الضربة عن العجوز، وفقا لما نشرته وسائل الإعلام الاسترالية ، التي أكدت ان المتهم برر جريمته الوحشية بأنه كان يظن ان الفتاة وجدتها مجرد ساحرتان تلقيان عليه بعض التعاويذ السحرية.

واستندت المحكمة في حكمها علي مقطع الفيديو ،الذي ظهرت فيه الجدة كارمن وهي تقف عند جهاز الصراف الآلي، في حي "كاردينيا" بضواحي مدينة بيرث الأسترالية، بينما كان شخص يحاول أن يمد يده إلى جيبها الخلفي، وهنا تقدمت حفيدتها لمساعدتها، وسألت المتهم سيرجنت (36 عاما) إذا ما شاهد الشخص يسرق مالا من جدتها،لكنه عاجلها بلكمة قوية في وجهها، حتي أنها كادت ان تسقط علي الأرض من قوة اللكمة.
وبدا ان المتهم سيرجنت قرر مغادرة المكان ،لكنه استدار بشكل مفاجئ وعاد من وراء ظهر الحفيدة،ليطير في الهواء ويركلها في ظهرها علي طريقة بروس لي ، مما أدي الي اصطدامها بوجه جدتها التي سقطت أرضا وأغمي عليها للحظات.
وتم نقل الفتاة وجدتها الي مستشفى بيرث، حيث اضطر الأطباء إلى خياطة جروح كارمن التي عانت من جروح و سحجات في الوجه أيضا، وقالت : "لم أصدق ما يحدث.. وجدت نفسي على الأرض، ارتطم رأسي بالرصيف الإسمنتي ولم أتذكر أي شيء بعدها"، بينما قال الأطباء إن الضربة كادت أن تقضي على العجوز.
وتبين ان سيرجنت يعاني جنون الارتياب،و لم يتناول الدواء في يوم الحادث ، وهو ما دفع المحكمة الي إصدار حكم مخفف ضده بالسجن 11 شهرا فقط .

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *