الرئيسية / الاسرة / العرافة البلغارية بابا فانغا: 2019 عام الكوارث والحروب.. الخراب يأتي إلى الأرض من السماء

العرافة البلغارية بابا فانغا: 2019 عام الكوارث والحروب.. الخراب يأتي إلى الأرض من السماء

العرافة البلغارية بابا فانغا: 2019 عام الكوارث والحروب.. الخراب يأتي إلى الأرض من السماء

مع نهاية كل عام تنتشر نبوءات العرافين وتوقعاتهم للعام الجديد ، حيث بدأت وسائل الإعلام العالمية في الحديث عن توقعات العام 2019 ، من خلال العرافة البلغارية الشهيرة "بابا فانغا" ، التي سبق لها التوقع بأحداث كثيرة في 2018 ،لكنها لم تحدث ابدا ورغم ذلك تسابقت الصحف والمواقع لنشر توقعاتها لعام 2019 ، الذي وصفته بأنه عام الكوارث والحروب ، حيث سيشهد انهيار النظام العالمي وحدوث مناوشات بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية ، اللذين ستقتربان من حافة الحرب علي حد زعمها ، بالاضافة الي ان الخراب سيأتي من السماء الي الأرض ، التي تتعرض لملامسة احد الكواكب ، مما سيؤدي الي حدوث دمار وخراب ، وفقا لما نقله موقع predskazanie الذي نشر توقعات العرافة .
و قالت فانغا ان "النظام القديم سينهار،(في إشارة الي النظام العالمي الحالي)، لكن الطبيعة لا تتسامح مع الفراغ، وبطبيعة الحال، سيتم استبداله بنظام أخر".
وأضافت فانغا : سيكون هناك أزمة اقتصادية عالمية، ستفقد الكثير من الناس على وجه الأرض مدخراتهم وعملهم، ويمكن تسمية عام 2019 بسنة الاضطرابات الكبيرة، وفي المقام الأول، سيؤثر على أوروبا الغربية، بالإضافة إلى الولايات المتحدة والدول المتضامنة معها.
وأشارت فانغا الي حدوث مشاكل في الولايات المتحدة دون تأثير من روسيا، وقالت: "ستعم الفوضى في البلاد" في إشارة الي الولايات المتحدة الأمريكية ، و السلطات الأمريكية لن تتخلى عن محاولات التدخل في الشؤون الروسية وتشويه سمعت روسيا، ولكنها ستحصل في النهاية على رد قاسي.
وتوقعت فانغا أيضا أن العالم سيكون على شفا حرب كبيرة بحلول سبتمبر وأكتوبر 2019 ، وان "الأرض سوف تتمرد وسيعاني الكثير من الناس"، في أشارة الي حدوث الكوارث الطبيعية المدمرة.
وأكدت فانغا أن "المشاكل ستأتي إلى الأرض من السماء،و سيلامس كوكب ضخم الأرض ويجلب الدمار والفقر للناس"، في إشارة الي اقتراب احد الأجرام السماوية من الأرض .
المعروف ان العلماء يتوقعون اقتراب احد الأجرام السماوية من الأرض، العام المقبل لكن مسار حركته التي يحسبها علماء الفلك يبعث على الأمل في أن كل شيء سيكون على ما يرام، لأنه وفقا للحسابات، فإن الكويكب سوف يطير بالقرب من الأرض ولكنه لن يلمسها.
وفيما يتعلق بالتكنولوجيا قالت بابا فانغا ان "القطارات ستحلق إلى الشمس"، ويعتقد الخبراء أنها قصدت قطارات الجيل الجديد التي سوف تتحرك على وسادات هوائية، والآن يجري العمل عليها.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *