الرئيسية / فن / هند صبري تتصدر غلاف مجلة “vogue” العربية

هند صبري تتصدر غلاف مجلة “vogue” العربية

هند صبري تتصدر غلاف مجلة "vogue" العربية
تصدت النجمة التونسية هند صبري غلاف المجلة الشهيرة "vogue" في نسختها العربية، حيث ظهرت بشكل مميز ومختلف عن صورها السابقة، وتميزت إطلالتها بالشكل الكلاسيكي من حيث الألوان التي ظهرن باللونين الأبيض والأسود، والماكياج العادئ وتصفيف الشعر بشكل متطاير.
حيث نشرت هند صبري تلك لصورة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وسجل الإعجاب علي هذه الإطلالة عدداً من النجوم أبرزهم الفنان محمد فراج، أحمد زاهر، لقاء الخميسي، مي سليم، روجينا، نيكولا معوض، محمد كريم، المخرج رامي إمام.
الكنز 2
ظهرت الفنانة هند صبري مؤخراً في الفليم السينمائي "الكنز 2"، الذي عُرض في هذا العام "209"، يعد هذا الفيلم ينتمي لنوعية الافلام الدراما التاريخية التي تسرد جزء معين في العصر الفرعوني في تاريخ مصر، ودور الملكة "حتشبسوت".
قدمت النحمة هند صبري في سياق أحداث الفيلم دور الملكة "حتشبسوت"، وتميزت في تقديمها للدور بملامحها المميزة التي تتشابه كثيرا مع ملامح الفراعنة.
فيلم "الكنز 2" من بطولة هند صبري، أمينة خليل، محمد سعد، أحمد حاتم، هيثم أحمد ذكي، محمد رمضان، هاني عادل سوسن بدر، عباس أبو الحسن، أحمد صيام، الشحات مبروك، عبدالعزيز مخيون، الفليم من إخراج شريف عرفة، وتأليف عبدالرحيم كمال، من إنتاج وليد صبري.
فيلم الفيل الأزرق 2
كما شاركت أيضا في الفليم المميز "الفيل الأزرق 2"، والذي تم إنتاجه وعرضه علي شاشات السينما عام "2019"، ودارت أحداثه في اطار من الغموض والإثارة والرعب، حيث يعد الفليم هو استكمال لأحداث الجزء الأول منه، وحصد الفيلم إيرادت مرتفعه علي شباك التذاكر، وصنف كأحد الأفلام الأعلي إيراداً في تاريخ السينما المصرية، وعرض ضمن أفلام عيد الأضحي لهذا العام.
فيلم الفيل الأزرق 2 من تأليف أحمد مراد، من إخراج مروان حامد، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي.
شارك في بطولة فيلم "الفيل الأزرق 2" كلاً من النجوم كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، تارا عماد،إياد نصار، أحمد خالد صالح، شيرين رضا، رانيا ملاح، مها أبو عوف ولاء الشريف، خالد الصاوي.

المصدر الفجر