الرئيسية / أخبار الرياضة / حفني وفتحي وإبراهيم.. “حواة لكن بدلاء” مع جروس

حفني وفتحي وإبراهيم.. “حواة لكن بدلاء” مع جروس

البوابة نيوز تولي الخواجة السويسري كريستيان جروس، الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بالزمالك، في 20 مباراة حتى الآن، ما بين الدوري وكأس مصر، والبطولة العربية التي ودع منافستها الفريق من دور الـ 16 أمام الاتحاد السكندري، ومباراة في السوبر المصري السعودي أمام الهلال والتي انتهت بفوز الأبيض الملكي 2-1.وخرج «حُواة الزمالك» عن التشكيل الأساسي مع السويسري جروس، مع الاعتماد عليهم في بعض المباريات كلاعبين بدلاء.
حفني وفتحي وإبراهيم.. وأول الحواة، أيمن حفني، صاحب الـ 32 عاما، والذي يقدم مستويات مميزة مع الفارس الأبيض، وتثق في قدراته الجماهير بشكل كبير، إلا أنه لم يلق استحسانا من جروس في بداية ولايته، والذي رأى أنه يحتاج لبرنامج بدني قوي لتجهيزه، وخضع له بالفعل حفني، وأصبح جاهزا للمباريات، ثم استعان به جروس ببعض المباريات القليلة وظهرا بمستوى مميز، قبل أن يعيده للتجميد الفني مرة أخرى.
حفني وفتحي وإبراهيم.. والحاوي الآخر مصطفى فتحي، والعائد في بداية الموسم الجاري من تجربة احتراف مع الفريق التعاون السعودي، إلا أنه لم يعرف طريق التشكيل الأساسي مع جروس أيضا، وبدأ الخواجة في الاعتماد عليه في المباريات الأخيرة بديلا مع منحه دقائق قليلة، كما حدث في لقاء الاتحاد السكندري مساء الجمعة الماضي بدور الـ 16 للبطولة العربية، إلا أن الدقائق الأخيرة لم تشفع لفتحي لتغيير نتيجة المباريات خاصة في الخروج العربي أمام زعيم الثغر السكندري.
حفني وفتحي وإبراهيم.. وثالث الحواة محمد إبراهيم، وهو أكثرهم قربا إلى السويسري جروس، ويقتنع بقدراته تماما، إلا أنه لم يشارك أساسيا في المباريات في ظل اعتماد جروس على الثلاثي "كهربا وإبراهيم حسن وأوباما تحت المهاجم كاسونجو"، كما عاني إبراهيم من بعض الإصابات البسيطة التي أبعدته عن المباريات، وهو ما تسبب أيضا في عدم اعتماد جروس عليه بشكل أساسي، والاعتماد عليه كبديل بعد تماثله للشفاء، ويعاني الحاوي من سوء توفيق وقلة ثقة، منذ تعرضه للإصابة اللعينة بكسر في القدم على هامش مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب افريقي، بملعب بتروسبورت، في نسخة 2016 بالبطولة الأفريقية، التي توج به الفريق الجنوب أفريقي على حساب الزمالك.
حفني وفتحي وإبراهيم.. ويستعد الزمالك للقاء المصري البورسعيدي في الساعة من مساء الخميس المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز، في لقاء يدخله الفارس الأبيض متصدرا لجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، فيما يحل فريق أبناء المدينة الباسلة عاشرا، برصيد 16 نقطة.

المصدر البوابة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *