الرئيسية / عاجل / رامى عز الدين الاخ الغير شقيق للفنان الراحل هيثم زكي يستقبل عزا اخيه بمسجد الشرطه

رامى عز الدين الاخ الغير شقيق للفنان الراحل هيثم زكي يستقبل عزا اخيه بمسجد الشرطه

رامى عز الدين الاخ الغير شقيق للفنان الراحل هيثم زكي يستقبل عزا اخيه بمسجد الشرطه

موضوع
رامى عز الدين الاخ الغير شقيق للفنان الراحل هيثم زكي يستقبل عزا اخيه بمسجد الشرطه
يستعد رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق للراحل هيثم أحمد زكي، لمغادرة لندن، قادماً إلى القاهرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من إجراءات السفر، ليكون متواجدا لاستقبال المعزين في أخيه هيثم أحمد زكي.
حيث سبق وأعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أول أمس، بأنه سيقام عزاء للفقيد اليوم، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.
ومن جانب آخر، أكد عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، أنه لن يتمكن من حضور العزاء.
ورحل الفنان هيثم أحمد زكي عن عالمنا صباح يوم الخميس الماضى، عن عمر يناهز 35 عامًا، داخل فيلته في مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، عقب إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.
نعى رامى عز الدين بركات الأخ الغير شقيق للفنان هيثم أحمد زكي، أخيه في رسالة خاصة نقلها الفنان عمر زهران على صفحته بموقع “فيس بوك” توضح مدى حزنه وافتقاده لأخيه، وتبدد في الوقت ذاته ما تم تناقله من أخبار مغلوطة حول وجود قطيعة بينهم.
وكتب رامي في رسالته: ” أخي الغالي هيثم، لا أستطيع أن أعبر عما في داخلي من حزن، لا اتخيل أنني فقدت اقرب إنسان لي، ألم نتعاهد أن يكون كل منا سندًا للآخر لماذا تركتني وحدي يا اغلي ما عندي؟”.
وتابع: “الألم كبير والفجيعة في فقدانك أكبر وأعظم، دعائي لربي أن يجعل مثواك الجنه وأن يغفر لك ويرحمك رحمه واسعه بقدر عظمته وقدرته. لن أنساك أبدا وستظل ذكراك داءما معي أينما ذهبت واينما كنت”.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014