الرئيسية / أخبار مصر الان / كل محاولاتى لحضور عزاء هيثم بائت بالفشل . . تعرف على سبب عدم وجود الفنانه رغده

كل محاولاتى لحضور عزاء هيثم بائت بالفشل . . تعرف على سبب عدم وجود الفنانه رغده

كل محاولاتى لحضور عزاء هيثم بائت بالفشل . . تعرف على سبب عدم وجود الفنانه رغده

كل محاولاتى لحضور عزاء هيثم بائت بالفشل . . تعرف على سبب عدم وجود الفنانه رغده
لن تستطيع النجمة القديرة رغدة حضور عزاء النجم الراحل هيثم أحمد زكي والمقرر إقامته اليوم بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، حيث يستقبل العزاء أخيه الغير شقيق رامي عز الدين، بعد عودته من لندن اليوم.
وقالت النجمة الكبيرة في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنها تتواجد في الوقت الحالي في لندن، حيث تجد صعوبة في إيجاد تذاكر للطيران، وتحاول من وقت الإعلان عن وفاة هيثم أن تجد تذكرة طيران لكنها لم تستطيع، وباءت كل محاولاتها بالفشل كما قالت.
وكان توقع الحاضرون لجنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي أن تكون الفنانة رغدة هي أول الموجودين والمتقدمين لجنازة الفنان الراحل باعتبارها كانت أقرب صديقه لوالده الفنان الراحل أحمد زكي، بل أنها الوحيدة التي لازمته أيام مرضه الأخيرة خاصة في المستشفى ولم تفارقه أبدا.
لكن لم تظهر رغدة وتساءل الأغلبية عن سبب غيابها وعدم تواجدها، بل أنها غائبة بشكل عام منذ فترة عن الساحة الفنية والإعلامية، وقد حاول البعض أن يتحدث إليها تليفونياً ليطمئن عليها لكنها لم تجيب، وانتهت جنازة هيثم أحمد زكي وتم دفنه ورغدة لم تظهر، ليتساءل الجميع عما إذا كانت ستظهر في العزاء غداً السبت في مسجد الشرطة بالشيخ زايد أم ماذا!.
رغدة لمن لا يعرف كانت علاقتها بالنجم الأسمر الراحل أحمد زكي علاقة خاصة جداً، فهي لعبت دور البطولة أمامه في العديد من الأفلام، وهي التي لازمته في غرفته رقم ٢٢٢٩ في مستشفى دار الفؤاد في آخر أيامه، وهي التي صرحت علانية بأنها تمنت أن تكون أرملته.
كما صرحت أيضا في أكثر من مقابلة أن أحمد زكي عرض عليها الزواج لكنها رفضت بحجة أنه ليس منطقياً أن تتزوج شخصا والموت يلاحقه لمجرد أنه يريد أن يحميها من الشائعات حسب قولها، رغدة ببساطة كانت من أهم وأبرز النساء في حياة أحمد زكي، وهي التى تصدرت المشهد فى أيامه الأخيرة فى الدنيا، لكنها غابت عن وداع إبنه الوحيد وآخر شيء من رائحته.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24


جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى