الرئيسية / الاسرة / ليه الستات بتحب الراجل الطويل؟

ليه الستات بتحب الراجل الطويل؟

ليه الستات بتحب الراجل الطويل؟

الرجل الذي يمتاز بطول قامته يجذب النساء، ولكن ما السبب وراء ذلك، ربما النساء لا تجد تفسيرا منطقيا لذلك الإعجاب ولكن الأبحاث والدراسات الحديثة لم تدع مجالا إلا وتكشف عن تفاصيله وأسبابه، ووفقا للبحوث التي أجرتها "كاتي سوهن"، فإن الأزواج الذين لديهم أسعد حالات الزواج تختار فيه المرأة القصيرة الرجل الأطول، ويكشف تقرير أهل مصر عن عدد من الأسباب التي وراء إعجاب النساء بالرجل الأطول.
توضح بيانات أبحاث "كاتي سوهن" التي تم جمعها وتحليلها من 7.850 امرأة، أن سعادة الزوجات مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بطول قامة الزوج، وتقول سوهن إن المرأة تنجذب بشكل أساسي للرجال أطول بدون تفسير سبب اختيارهم، إلا أن الدراسة استنتجت أن النمو هو الذي يمكن أن يؤثر على تفضيلات المرأة وهو عامل مهم بالنسبة لأول 18 سنة من الزواج فقط.
الرجل طويل القامة يعطي شعورا بالحماية والأنوثة
وأجريت دراسة للإجابة على السؤال التالي "هل طول الرجل مهم في مسائل الحب؟"و كان الجواب، نعم، حيث شاركت 601 امرأة في هذا البحث وعبروا عن رأيهن، وأحدهن قالت يمكنني ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي وما زالت قصيرة، وتضيف كفتاة ، أحب أن أشعر باللأمان والتدليل في نفس الوقت.
يعتقد أن الرجل طويل القامة أكثر ذكاء
إذا قمت بفحص هذه الدراسة، ستجد أن هناك علاقة مباشرة بين الذكاء والطول، واستنادًا إلى نتائج هذا البحث، حيث ذكر العلماء أن الرجال الأطول أكثر ذكاءً حقًا، ولكن نؤكد أن الدراسة لا تدعي أن جميع الأشخاص القصَّر ليسوا أذكياء، وهذه مجرد نتيجة متوسطة عبر الدراسة.
ويعتقد أن الرجل الأطول لديه دخل أعلى
وفقا لبحث علمي، كلما كنت أطول، كلما جنيت مالاً أكثر، وتنص على أنه يمكن توقع أن يكون الشخص الذي يبلغ طوله 6 أقدام يكسب حوالي 166.000 دولار أمريكي خلال عمله 30 عامًا مقارنةً بالرجل الذي يبلغ 5 .5 أقدام فقط، وهي تشير إلى أن الزيادة في الطول بمقدار بوصة واحدة ترتبط بزيادة قدرها 2 % إلى 2.5 % في الدخل أو الأرباح.
الرجل طويل القامة هو أكثر احتمالا لأن يكون له مكانة اجتماعية أعلى
تؤكد دراسة أخرى أن طول القامة مرتبط مباشرة بالهيمنة الشخصية والوضع الاجتماعي. ويفسر ذلك حقيقة أن الرجال الاطول يشاركون أكثر في الأنشطة الاجتماعية، مما يؤهلهم إلى التكيف اجتماعيا وتحقيق أهداف أعلى.
الفرق المثالي في الطول
استنتج "بوجسلاف باولوفسكي"، عالم الأنثروبولوجيا البولندية، أن وجود المال والاحترام والثقة ليست شيئًا يجب أن نهتم به عند اختيار شريك الحياة، وما يهم حقا هو نسبة فرق الطول ووفقا لدراسة، يحتاج الرجل أن يكون أطول بحاول 1.09 مرة، يقدم الباحث بعض الأمثلة،على فروق الطول بين عدد من المشاهير مثل، شيري بلير وتوني بلير = 1.10، فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام = 1.09

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *