الرئيسية / أخبار عالمية / “حاتمي”: القوة الدفاعية الإيرانية تحمل رسالة سلام

“حاتمي”: القوة الدفاعية الإيرانية تحمل رسالة سلام

حاتمي: القوة الدفاعية الإيرانية تحمل رسالة سلام

قال وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيراني، العميد أمير حاتمي، اليوم الأحد، إن القوة الدفاعية الإيرانية تحمل رسالة سلام وصداقة وتحمي الاستقرار والأمن.

وأضاف العميد حاتمي بأن إيران استطاعت أن تستعرض أداء مجديا وكفاءة منشودة في إنتاجها الدفاعي، مؤكدا على بلوغ وزارة الدفاع الإيرانية الإكتفاء الذاتي، رغم الحظر المفروض على بلاده، والذي استمر منذ 40 سنة، فرضه نظام السلطة والهيمنة العالمي.

وصرح وزير الدفاع الإيراني بأن القوة الدفاعية الإيرانية تحمل رسالة سلام وصداقة، وهي حامية وصائنة للاستقرار والأمن، واصفا إيران اليوم بأنها قوة عظمى في إنتاج الصواريخ والرادارات والمدرعات والطائرات المسيرة.

وأشاد العميد حاتمي بأداء الطائرات المسيرة الإيرانية وبدقتها في التصويب وبأدائها العالي في المراوغة الجوية.

ولفت العميد حاتمي إلى إنتاج إيران لمقاتلة "كوثر" من الجيل الرابع، بأيدٍ وطنية مشيراً إلى مدى تأثيرها على رفع مستوى القوة الجوية الإيرانية.

وقال وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيراني، العميد أمير حاتمي: إن البلاد تتمتع اليوم بقوة رادعة وجهوزية عسكرية، بلغت الذروة، عازيا هذا المنجز العظيم إلى توظيف البلاد لكفاءاتها وطاقاتها المحلية.

وأوضح العميد حاتمي أن إيران أرغمت أعدائها المستكبرين على الاستسلام أمامها والرضوخ لإرادتها بفضل تحليها بالنفسية الجهادية والثورية، وصبرها أمام الضغوط.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *