الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الكرة المصرية اليوم الأحد الموافق 10 نوفمبر

أخبار الكرة المصرية اليوم الأحد الموافق 10 نوفمبر

أخبار الكرة المصرية اليوم الأحد الموافق 10 نوفمبر شهدت الكرة المصرية اليوم الأحد العديد من الأحداث الرياضية، أبرزها تفكير نجم الأهلي في الرحيل عن الفريق وختام تدريبات المنتخب الأولمبي قبل مواجهة غانا، وتدريلات المنتخب الأول قبل مواجهة كينيا.
أخبار الكرة المصرية اليوم الأحد الموافق 10 نوفمبر
المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة غانا بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام
اختتم المنتخب الأولمبي إستعداداته لخوض مباراة غانا غدا الاثنين علي ستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد طوكيو الصيف القادم.
وأقيم مران المنتخب علي ملعب بتروسبورت الذى يقام عليه تدريبات الفراعنه، قبل مواجهة منتخب غانا ويسعي منتخب مصر تحت قيادة شوقي غريب للفوز علي غانا من أجل الصعود للدور نصف نهائي من البطولة المقامة في مصر.
المنتخب الأول يستعد بقوة لمواجهة كينيا
يستعد المنتخب الأول لمواجهة كينيا يوم الخميس النقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.
وتدرب منتخب مصر في فندق الإقامة بالإسكندرية علي فترتين صباحي ومسائي من أجل رفع الحالة البدنية قبل مواجهة كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل.
نجم الأهلي يقترب من الرحيل
اقترب الظهير الأيسر للنادى الأهلي حسين السيد من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، بعد خروجه من قائمة الأهلي خلال الموسم الحالي.
واقترب اللاعب من الرحيل للدوري الكويتي خلال الفترة القادمة.
ويذكر أن اللاعب خاض فترة إحترافيه بالدوري السعودي خلال الموسم الماضي.
المنتخب يعلن عن تطورات جديدة بعد إصابة نجم الفراعنة
خاض حسين الشحات لاعب منتخب مصر الأول، تدريبات تأهيلية على هامش مران المنتخب الصباحي بملعب فندق هيلتون برج العرب، في إطار إستعدادات المنتخب لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية.
وبدأ اللاعب مرحلة الجري حول الملعب ضمن البرنامج العلاجى والتأهيلى الذى يخضع له تحت إشراف طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا للتعافي من إصابته.
قرار للزمالك بشأن قائد الفريق
تفكر إدارة نادي الزمالك في الإبقاء على حازم إمام الظهير الأيمن للفريق وتعديل تعاقده خلال الفترة المقبلة، لإحتياج القلعه البيضاء للاعب خلال الموسم الجاري.
وينتهي عقد حازم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي خلال يناير المقبل.

المصدر الفجر