الرئيسية / أخبار مصر الان / لماذا تركت طالبة الصيدلة الإسماعيلية وتوجهت للوراق؟.. هاتفها المحمول يكشف اللغز

لماذا تركت طالبة الصيدلة الإسماعيلية وتوجهت للوراق؟.. هاتفها المحمول يكشف اللغز

لماذا تركت طالبة الصيدلة الإسماعيلية وتوجهت للوراق؟.. هاتفها المحمول يكشف اللغز

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقاتها بشأن العثور على جثة طالبة الصيدلة "شهد" البالغة من العمر 19 سنة، والتى كانت متغيبة منذ 3 أيام، وأمرت النيابة بالتحفظ على هاتفها الشخصى وتفريغ المكالمات ورصد آخر الأشخاص الذين قاموا بالتواصل معاها من خلاله للتعرف عن لغز توجهها من الإسماعيلية إلى محافظة الجيزة.
كما أمرت النيابة برصد تحركاتها منذ تركها مدينة الإسماعيلية حتى العثور على جثتها بمياه النيل بالوراق.
واستمعت جهات التحقيقات إلى أقوال عدد من المترددين على مكان العثور على جثة "طالبة الصيدلة"، وأشاروا إلى أنهم شاهدوا فتاة لنفس مواصفات الفتاة كانت تجلس على ضفاف النيل بالوراق لكنهم لم يشاهدوها خلال إلقاء نفسها بالمياه وأنهما فوجئوا بعد ذلك بالعثور على جثتها بالمياه.
كشفت التحقيقات، أن أسرة الفتاة، لم تتهم أحدا بالتسبب في وفاتها، مشيرين إلى أنها معتادة نهاية كل أسبوع من الدراسة تعود إلى المنزل بالإسماعيلية، لكنها تغيبت الأربعاء الماضي، فحاولنا الاتصال ببعض زميلتها وأقروا أنها تركتهم بعد انتهاء المحاضرات واستقلت سيارة.
وأوضحت أسرة الفتاة، أن نجلتهم كانت مخطوبة منذ فترة وتركت خطيبها، وقدمت أسرتها بعض الشهادات التى تثبت أن نجلتهم تعاني من مرض نفسي وهو "الوسواس القهري"، مضيفين أنها كانت تتابع لدى طبيب نفسي بمدينة الإسماعيلية خلال فترة دراستها بالكلية.
وانتهت النيابة من مناظرة الجثة وانتدبت مفتش الصحة وتبين من المناظرة عدم وجود آثار عنف أو كدمات أو جروح ظاهرية بالجثة، وتبين من الكشف المبدئي والتحقيقات الأولية عدم وجود شبهة جنائية حول الوفاة مشيرة إلى أن الوفاة نتيجة "اسفكسيا الغرق".
وصرحت النيابة العامة بدفن جثة الطالبة وذلك بعد الانتهاء من تشريح الجثة، وطلبت تحريات موسعة حول كشف لغز الواقعة، كما تم التحفظ على متعلقاتها "شنطة وكارنيه وبعض الأموال".
ترجع الواقعة لانتشال قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الجيزة جثة فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها، وبمطابقة الأوصاف تبين أن الجثة لـ"شهد أحمد" طالبة بالفرقة الأولى بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس، والمبلغ بتغيبها في قسم ثالث الإسماعيلية، وأصدرت النيابة قرارا بتشريح جثة الفتاة لكشف ملابسات الوفاة والتصريح بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.
وكان تغيب الطالبة قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ تغيبها من مساء يوم الأربعاء الماضي، وتداوله عدد كبير من النشطاء، قبل العثور على جثتها في مياه النيل بالوراق محافظة الجيزة.
نقلا عن البوابة نيوز


جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى