الرئيسية / حوادث / نشرة “حوادث الفجر”.. شاب يشنق نفسه بمنطقة السلام وسقوط شاب لممارسته الشذوذ الجنسي بالعجوزة

نشرة “حوادث الفجر”.. شاب يشنق نفسه بمنطقة السلام وسقوط شاب لممارسته الشذوذ الجنسي بالعجوزة

نشرة "حوادث الفجر".. شاب يشنق نفسه بمنطقة السلام وسقوط شاب لممارسته الشذوذ الجنسي بالعجوزة شهد الشارع المصري، اليوم الأحد، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة الفجر"، كما شهدت أروقة المحاكم، نظر بعض القضايا الهامة التي تشغل الرأي العام، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز تلك الأخبار.
محاولا الهرب من اللصوص.. إصابة سائق توك توك صدمته سيارة بالسلامأصيب سائق توك توك، صدمته سيارة في محاولة هربه من مجهولين حاولوا سرقته بمنطقة السلام، مساء اليوم.
عبر بث مباشر على "فيس بوك".. شاب يشنق نفسه بمنطقة السلام في القاهرةتبلغ لقسم شرطة السلام أول بالقاهرة من إحدى المستشفيات بدائرة القسم بوصول أحد الأشخاص حاصل على دبلوم – مقيم بدائرة القسم، متوفى صحبة شقيقه (عامل ومقيم بذات العنوان) وبعض من أصدقاء المتوفى.
حبس شاب لممارسته الشذوذ الجنسي مقابل مبالغ مالية بالعجوزة 4 أيامأمرت نيابة العجوزة، بشمال الجيزة، بحبس شاب شاذ جنسيًا، قام بإنشاء صفحة على المواقع الإباحية لممارسة الشذوذ مقابل 3 آلاف جنيه في الليلة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
"الدقيقة بـ50 جنيه".. سقوط شاب لممارسته الشذوذ الجنسي في العجوزةتمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، من ضبط شاب يبلغ من العمر 26 عامًا قام بإنشاء صفحة على أحد المواقع الإباحية، للإعلان عن ممارسة الشذوذ الجنسي مع الآخرين بالعجوزة مقابل مبلغ مادي يقدر بـ 3 آلاف جنيه، ويقوم عن طريق الموقع بعرض معلومات وصور ومحادثة لاستقطاب الزبائن.
"إتاوة وطلق ناري وحجر".. تفاصيل جديدة حول قتل خفير ونجل صاحب مزرعة بالعياطكشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة عن تفاصيل جديدة حول قتل نجل صاحب مزرعة وخفير بالمنطقة الجبلية بمركز العياط، وتبين أن الخفير كان يفرض "إتاوة" على حمولة كل سيارة تدخل إلى المزرعة لتحميل الخضروات والفواكه، وكان التجار يعترضون على ذلك، وطلبوا أن يفرض الـ"إتاوة"، على صاحب المزرعة.
أرقام في انتخابات نادي القضاة.. 80 رجل وامرأة واحدة و4 قوائم مرشحين على 17 مقعدايخوض انتخابات مجلس إدارة نادي القضاة والمقرر إجراؤها في 20 ديسمبر المقبل، 81 مرشحا على 17 مقعدا بينها مقعد واحد لرئيس النادي ومقعد واحد للقضاة المتقاعدين و5 مقاعد للمستشارين و5 مقاعد للقضاة ورؤساء المحاكم و5 مقاعد للنيابة العامة، ويخوض الانتخابات 4 قوائم انتخابية.

المصدر الفجر