الرئيسية / حوادث / “ريجيني وضابط المقطم وإمبراطور الكيف”.. نشرة الحوادث المسائية

“ريجيني وضابط المقطم وإمبراطور الكيف”.. نشرة الحوادث المسائية

"ريجيني وضابط المقطم وإمبراطور الكيف".. نشرة الحوادث المسائية

القاهرة – (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع التي شغلت الرأي العام، وقضايا داخل أروقة المحاكم حظيت بمتابعة كثيرين خلال الساعات الماضية.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا..

"اقتحام السجون"

بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، اليوم الأحد، جلسة إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي، وقيادات وعناصر جماعة الإخوان بقضية "اقتحام السجون".

"قتلوه ورموا جثته في المصرف"

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط، من كشف غموض مقتل راعي أغنام بدائرة مركز شرطة أبنوب، وضبط ثلاثة أشخاص لارتكابهم الواقعة بقصد السرقة.

ضابط المقطم

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، بضبط وإحضار شخص متهم مع 3 آخرين بالاعتداء على ضابط شرطة بمنطقة المقطم، ما أسفر عن وفاة سائق بالخطأ بطلقة من سلاح الضابط.

مباحثات قضية ريجيني

أكد مصدر قضائي أن الإجتماع السابق بين وفدى النيابة العامة بمصر وروما يوم الأربعاء الماضي جرى في أجواء من الشفافية، حيث تناول الجانبان مستجدات التحقيقات في قضية مقتل المواطن الإيطالي جولى ريجيني .

"إمبراطور الكيف"

أعد قطاع الإعلام والعاقات العامة بوزارة الداخلية مقطع فيديو يرصد واقعة ضبط أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالجيزة بحوزته 1623 طربة لمخدر الحشيش وعدد من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *