الرئيسية / اخبار مصر / جامعة المنوفية تفوز على القاهرة بدوري الجامعات المصرية

جامعة المنوفية تفوز على القاهرة بدوري الجامعات المصرية

فريق جامعة المنوفية فريق جامعة المنوفية حقق فريق جامعة المنوفية لكرة القدم فوزا مستحقا على حساب فريق جامعة القاهرة، في المباراة الأولى للمستوى الأول من دوري الجامعات لكرة القدم.
خاض فريق جامعة المنوفية المباراة بتشكيل تكون من: أحمد فتح الله، وعمر المغربي ومحمد شحاتة ومحمد غازي ونادر السيد (اسامة سليمان ) وأسامة عبد العزيز وحسن عمار ومصطفى حمدي (عماد سليمان ) ووأحمد عبد الرازق ومحمد الديب ( أمير أيمن) وأحمد محمد أوسه.
تقدم فريق جامعة القاهرة بالهدف الأول، في الشوط الثاني، ثم سجل فريق جامعة المنوفية 3 أهداف متتالية عن طريق مصطفى حمدي من ضربة جزاء في الشوط الثاني، وأحمد عبدالرازق، والحارس أحمد فتح الله، عقب خطأ من مدافع جامعة القاهرة.
ويقود الفريق وصال القط، مدير فني، وعمار ذو الفقار مدرب عام، ومعتز صادق مدير إداري، ومصطفى الحراق طبيب.
وقال محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب بجامعة المنوفية أن فريق الجامعة يشارك في المستوى A ضمن المجموعة التي تضم جامعات طنطا والإسكندرية وبنها والزقازيق والقاهره وبني سويف وجنوب الوادي.
وأسفرت نتائج الأسبوع الأول عن تعادل جامعة الإسكندرية مع جامعة طنطا 1/1 الزقازيق وبنها 1 /1 بني سويف وجنوب الوادي 2/2 وتقام البطولة بنظام دوري من دور واحد.
وأضاف أيمن عبد القوي مدير إدارة الرياضة أن المباراة الثانية لجامعة المنوفية، ستكون أمام فريق جامعة بني سويف يوم الاثنين المقبل، على ملعب استاد جامعة المنوفية.

المصدر البوابة نيوز