الرئيسية / أخبار مصر الان / قابوس يتلقى دعوة من خادم الحرمين لحضور قمة مجلس التعاون الخليجي

قابوس يتلقى دعوة من خادم الحرمين لحضور قمة مجلس التعاون الخليجي

السلطان قابوس بن السلطان قابوس بن سعيد تلقى السلطان "قابوس بن سعيد" سلطان عمان، رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تتضمن دعوته لحضور قمة قادة دول مجلس التعاون الخليجي في التاسع من شهر ديسمبر الجاري في العاصمة السعودية الرياض.
وأفادت وكالة الأنباء العمانية، بأن ذلك جاء خلال استقبال نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء العماني فهد بن محمود آل سعيد اليوم الاثنين الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني الذي سلمه الرسالة الموجهة للسلطان قابوس.
وأضافت الوكالة أن الجانبين تبادلا -خلال اللقاء- وجهات النظر حيال القضايا المطروحة على جدول أعمال القمة القادمة والتي من شأنها أن توطد الروابط حفاظًا على منجزات دول المجلس.
وأكد فهد أن السلطنة بقيادة السلطان قابوس تحرص دائما على تعزيز مسيرة التعاون الخليجي والترابط الأخوي بين دوله وصولًا لتحقيق طموحات الشعوب الخليجية نحو مستقبل مزدهر بالخير والاستقرار.
من جانبه أعرب الزياني عن تمنياته الطيبة والشكر للسلطان قابوس للدعم المستمر والمتواصل لمجلس التعاون وأمانته العامة بما يخدم المصالح الخليجية المشتركة.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *