الرئيسية / الاسرة / وصفات رجيم النجوم.. كوني مثل “كارين جيلان” بجسم رياضي ورشيق

وصفات رجيم النجوم.. كوني مثل “كارين جيلان” بجسم رياضي ورشيق

وصفات رجيم النجوم.. كوني مثل كارين جيلان بجسم رياضي ورشيق

وصفات الرجيم هي أكثر الوصفات التي يبحث عنها الفتيات، والتي تطمح بأن تحصل على جسد متناسق وجميل ورشيق، كما تتطلع كل الفتيات لرشاقة ممثلات هوليود مثل "كارين جيلان" وقوامهم الرياضي المشدود، ولا تعرف الطريقة التي وصلوا بها لهذا الجسم المثالي الرشيق والرياضي والذي يتناسب مقاييسه مع مقاييس الجمال، كما ضبط شكل الجسم الإنوثي مع نحافة الخصر، كل المقاييس التي ترغب بها الفتاة تجدها في ممثلات هوليود، وبطريقة بسيطة نقدم لكم وصفات رجيم النجوم واليوم الرجيم الخاص ب"كارين جيلان".

كارين جيلان ونظامها الغذائي
اضطرت كارين أن تتبع نظام غذائى حتى تناسب الدور الذى تجسده بأحد أعمالها الفنية، والذى تطلب منها ممارسة التمارين الرياضية، وتعلم أنواع مختلفة من فنون الرقص، وممارسة تمارين رفع الأثقال لبناء عضلات بشكل يومى مع ممارسة تمارين أخرى مثل ركوب الدراجات والجرى لتحسين قدرتها على التحمل، وكذلك تمارين القرفصاء واتباع نظام غذائى، وهو:

-البروتينات
حرصت كارين على تناول المزيد من الأطعمة التى تحتوى على بروتين، بشكل يومى والتى تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة، مع تناول أطعمة صحية مثل زبدة اللوز أو التفاح طوال اليوم.
ولم تكن كارين، تشعر بالملل خلال إتباعها للنظام الغذائى السابق ذكره، بل كانت ملتزمة به، لتحصل على جسم رياضى يساعدها إحدى أدوارها السينمائية على أكمل وجه.
مميزات نظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات ومرتفع البروتين
الميزة الكبرى للنظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات / مرتفع البروتين اي رجيم البروتين هي أنه يزيل، أو على الأقل يقلل جدا، الكربوهيدرات المكررة.
حيث أن الكربوهيدرات المكررة (مثل خبز القمح والأرز الأبيض والمعكرونة البيضاء ومعظم المقرمشات والمقويات والحلويات) تعطي كميات كبيرة من السكر، وبالتقليل من أنواع الكربوهيدرات هذه، يمكن التحكم بشكل أفضل بمستويات السكر والأنسولين في الدم.
وعلاوة على ذلك، هنالك فوائد صحية محتملة أخرى يمكن تحقيقها، مثل فقدان الوزن وتقليل مستويات الغلسيريدات الثلاثية في الدم.
اقرأ أيضا: احصلي على قوام كيم كارداشيان مع وصفات الرجيم التي تتبعها

اقرأ أيضا: حافظي على وجهك مشرق برغم الرجيم مع وصفات سالي فؤاد

اقرأ أيضا: بجانب وصفات الرجيم تعرفي على التمارين الرياضية المناسبة لك

أضراره
والجانب السلبي للأنظمة الغذائية الخالية من الكربوهيدرات أو منخفضة الكربوهيدرات يكمن في أنها تزيل جميع أو معظم الكربوهيدرات، ويتم ذلك على حساب بعض الكربوهيدرات الصحية الموجودة في الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة (مثل الأرز البني وخبز الحبوب الكاملة المقوي ومعكرونة القمح الكامل وغيرها).
ولكن لأن كارين تمشي على نظام صحي به الفواكه متواجدة متمثلة في التفاح كل يوم لهذا تعوض هذا الجانب، لذا تفادي أضرار هذا النظام من خلال إتباع تناول الفواككه والبروتين.

المصدر اهل مصر