الرئيسية / أخبار مصر الان / علاء ميهوب يعدد مميزات صفقة الأهلي الجديدة

علاء ميهوب يعدد مميزات صفقة الأهلي الجديدة

علاء ميهوب علاء ميهوب أكد علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالأهلي أن محمود السلمى لاعب الشجاعية الذي تم التعاقد معه مؤخرًا يملك مستقبل مبهر في عالم الساحرة المستديرة شريطة الالتزام التام بكل معطيات المحترف الحقيقي.
وقال ميهوب إن السلمي يمتلك العديد من المميزات التي تجعله أحد أهم صفقات الأهلي في موسم الإنتقالات الشتوية الحالية أبرزها مهاراته الفنية العالية لدرجة أن البعض أطلق عليه ميسي الكرة العربية.
وأضاف أن السلمي من مواليد 1997 أي عمره 21 عامًا وسيتم قيده في صفوف الناشئين ولن يحجز لنفسه مكانًا في قائمة الفريق الأول رغم أنه سيتدرب مع الشياطين الحمر في الجزيرة تحت قيادة المدير الفني الجديد، وأوضح أن اللاعب سيتم قيده كلاعب محلي أيضًا كون هناك قرار يتم بموجبه معاملة اللاعب الفلسطيني كمصري بمعني أنه حين يتخطى السن فلن يسبب أزمه نهائيًا.
وتابع أن محمود السلمي يجيد اللعب بكلتا قدميه والمراوغة ببراعة والتسديد من جميع الاتجاهات والزوايا بجانب أنه يمتلك بنيان قوي يتفوق علي أغلب العناصر المهاريه الحالية، وشدد ميهوب علي أن صفقة السلمي مبشرة بالخيرة ومفيده لأقصي درجة إذا تم استغلاله وتجهيزه للمواجهات المقبلة.
وكشف علاء ميهوب حقيقة أنه تلقي إتصالًا من أحد أعضاء رابطة جماهير الأهلي في فلسطين الحبيبه تحدث معه حول اللاعب وارسل له فيديو مجمع لبعض مبارياته ، فطلب منه علي الفور أن يأتي الي مصر وخضع بالفعل لإختبار ثم وقع على عقود انضمامه للأهلي علي بياض في منزل المهندس عدلي القيعي مستشار عدلي القيعي لشئون التعاقدات والذي يتولى التفاوض مع ناديه الشجاعية الفلسطني حاليًا للحصول علي الإستغناء النهائي له.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *