الرئيسية / اخبار مصر / إيدكس 2018 يفتح الباب أمام الزوار.. للمشاركة سجل اسمك وبياناتك عبر موقع معرض إيدكس الرسمي من هنا

إيدكس 2018 يفتح الباب أمام الزوار.. للمشاركة سجل اسمك وبياناتك عبر موقع معرض إيدكس الرسمي من هنا

إيدكس 2018 يفتح الباب أمام الزوار.. للمشاركة سجل اسمك وبياناتك عبر موقع معرض إيدكس الرسمي من هنا

لكل من يرغب في المشاركة والحضور كزائر أو إعلامي بمعرض الصناعات الدفاعية والعسكرية الدولي بالقاهرة " إيدكس 2018 Egypt Defence Expo EDEX"، المعرض تُقام فعالياته في الفترة " الإثنين 3 ديسمبر – الأربعاء 5 ديسمبر 2018 " في مركز مصر للمعارض الدولية، بجوار استاد الدفاع الجوي ومسجد المشير طنطاوي، بمحور المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.
– للتسجيل كزائر" التسجيل ضروري للزوار من المدنيين والعسكريين" يُرجى الدخول على الرابط الآتي :
https://goo.gl/ArbT3s

رابط مُخصص فقط للصحفيين والإعلاميين مُخصص لهم بادج الإعلام Media Badge"
https://goo.gl/6HtXrj

لمعرفة خطوات التسجيل يُرجى الاطلاع على الصور الآتية :
1- https://i.imgur.com/HHrtipq.jpg
2- https://i.imgur.com/s9tLvU6.jpg
3- https://i.imgur.com/yU8UCU7.jpg
4- https://i.imgur.com/da04n43.jpg
– يتم ملىء المربعات المحددة باللون الأحمر في الصور
– إذا كنت طالب جامعي / أكاديمي قم بكتابة " Student " في المربع الخاص بالوظيفة " Job Title " وكتابة اسم جامعتك في المربع الخاص بجهة العمل " Organization "
-في المربعات المخصصة لكتابة رقم الهاتف، ستجد كود الدولة في المربع الاول وسيتم ملؤه بشكل اوتوماتيكي بعد تحديد الدولة التي تعمل بها، وفي المربع الثاني قم بكتابة اول 3 ارقام من رقم هاتفك المحمول بعد 0، فمثلا لو رقمك يبدأ بـ0100 يتم كتابة 100 ولو كان 0111 يتم كتابة 111 وهكذا.. وفي المربع الأخير قم بكتابة الـ7 ارقام الباقية من رقم هاتفك المحمول.
-في القسم المُسمى بـ" Badge Preview " ستجد عرضاً للشكل النهائي للبادج الخاص بحضور المعرض، والذي يتم ملؤه أوتوماتيكيا بعد الانتهاء من كتابة البيانات الشخصية، وسيحوي اسمك مسبوقا بلقبك، وظيفتك، وجهة العمل / الدراسة، فتأكد من كتابة بياناتك بشكل سليم، وتأكد من أن التفاصيل المكتوبة تتوافق مع حجم وأبعاد البادج.
-بخصوص صورة البطاقة الشخصية يتم فقط رفع صورة الجهة الأمامية من البطاقة التي تحوي الاسم ومحل الاقامة والرقم القومي.
-يُفضل رفع صورة شخصية بخلفية بيضاء.
-بعد انتهاء اجراءات التسجيل، سيصلك بريداً إلكترونيا يؤكد إتمام عملية التسجيل، ويطلب منك الانتظار حتى استلام البريد الخاص بقبول تسجيلك "أو رفضه في حال وجود مايمنع"، والذي ستتسلمه بعد فترة وجيزة جدا "ربما يوم أو يومين"، وسيحوي كوداً رقمياً يجب الاحتفاظ به لتقديمه عند الدخول لاستلام البادج الخاص بك وإلا فلن يتم السماح لك بدخول المعرض.
-الصحفيون والإعلاميون يتسلمون بريداً إلكترونيا بالتأكيد بقبول طلب التسجيل دون أن يحوي أي أكواد رقمية كتلك الخاصة بالزوار، وسيحصلون على بادج الـMedia من المكان المُخصص لذلك عند حضورهم قبل دخول المعرض.
مواعيد الحضور لـ معرض إيدكس 2018
– في اليوم الأول الإثنين 3 ديسمبر : الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 ظهراً سيكون الوقت مُخحصصا لفعاليات الافتتاح وكبار الشخصيات VIPs والعارضين Exhibitors. ومن الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءاً سيكون مسموحا للزوار Visitors بالدخول.
– في اليوم الثاني الثلاثاء 4 ديسمبر : من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءاً سيكون مسموحاً بالدخول لكبار الشخصيات والزوار.
– في اليوم الثالث الأربعاء 5 ديسمبر : من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً سيكون مسموحاً بالدخول لكبار الشخصيات والزوار.
يُرجى متابعة الصفحة الرسمية لمعرض إيدكس 2018 على فيس بوك:
Egypt Defence Expo – EDEX

معرض إيدكس 2018 على تويتر:
https://twitter.com/visitedex

الموقع الرسمي لمعرض إيدكس 2018 :
https://www.egyptdefenceexpo.com/

المعرض يُشارك به أكثر من 316 شركة من مختلف أنحاء العالم "41 دولة"، مُتضمنة كُبرى:_
الشركات الأمريكية المشاركة في إيدكس 2018 "Boeing Lockheed Martin – Northrop Grumman – AM General – General Dynamics Systems – IOMAX"
الشركات الفرنسية المشاركة في إيدكس 2018 "Dassault Aviation – MBDA – Naval Group – Nexter Systems – Aribus".
الشركات الإيطالية المشاركة في إيدكس 2018 "Fincantieri – Leonardo – Beretta – Aiveco".
الشركات الألمانية المشاركة في إيدكس 2018 "Atlas Elektronik – Diehl BGT Defence – Rheinmetall – ThyssenKrupp".
الشركات الروسية المشاركة في إيدكس 2018، MiG – Sukhoi – Uralvagonzavod – Russian Helicopters – Almaz Antey – Rosoboronexport".
وهناك العديد من الشركات التابعة للدول سالفة الذكر، إلى جانب الشركات البريطانية والصينية والكورية والإسبانية واليونانية والتشيكية والجنوب أفريقية والكندية والهندية والباكستانية والبلغارية والسويسرية والسويدية والإماراتية والسعودية وبكل تأكيد الشركات المصرية متمثلة في الهيئة القومية للإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع وشركات القطاع الخاص.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *